الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد مفاجأة جديدة من هيفاء وهبى لجمهورها

منذ 1 اسابيع
September 10, 2019, 1:46 am بلغ
شاهد مفاجأة جديدة من هيفاء وهبى لجمهورها

موضوع

شاهد مفاجأة جديدة من هيفاء وهبى لجمهورها

تعقد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حاليا التحضيرات الخاصة لفيلم الأكش الجديد الذي تلعب بطولته "عقد الخواجة".


christian-dogma.com

فريق عمل الفيلم

"عقد الخواجة" قصة كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي في أولى تجاربه الإخراجية بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التوني وأيضاً المخرج محمد ياسين.

christian-dogma.com

أماكن تصوير الفيلم
هذا ومن المقرر تصوير الفيلم بين القاهرة وأكثر من دولة أوروبية جار الاستقرار عليها.

christian-dogma.com

ابنة هيفاء وهبي

قررت زينب فيّاض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أن تسلك درب الشهرة من باب الإعلانات.

ونشرت مؤخرًا على صفحتها في موقع إنستجرام، التي يبلغ عدد متابعيها حوالي 270 ألفًا، صورًا لها بإطلالة عروس حملت توقيع المصممة الكويتية، نورا العبدالله، كما نفّذت ماكياجها خبيرة التجميل الكويتية ليلى جعفر، وقد برز في هذه الصور الشبه الكبير الذي يجمع بين زينب ووالدتها هيفا.
christian-dogma.com

أين تعيش ابنة هيفاء وهبي؟

تعيش زينب ربة منزل مع زوجها وابنتيها في الكويت، وتنشر في صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لعائلتها الصغيرة، فهل قررت مؤخرًا أن تتحوّل إلى "فاشينيستا"، وأن تكون بداياتها في مجال الإعلانات كما كانت بدايات والدتها هيفا قبل أن تحترف الغناء والتمثيل.

الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي تُعتبر إحدى أهم مشاهير الوطن العربي التي وصلت شهرتها إلى العالم أجمع، ولطالما كانت من الشخصيات المثيرة للجدل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها في جميع إطلالاتها المميزة والأنيقة.



christian-dogma.com

بداية مشوار هيفاء السينمائي

يذكر أن هيفاء وهبي بدأت مشوارها مع السينما في فيلم ”دكان شحاتة“، وقدمت بعده عام 2014 فيلم ”حلاوة روح“ الذي أثار جدلًا واسعًا قبل صدور قرار وقف عرضه.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.