الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طارق سليمان يكشف عن رسالة مارتن يول عن الأهلي

منذ 1 اسابيع
September 10, 2019, 5:28 am بلغ
طارق سليمان يكشف عن رسالة مارتن يول عن الأهلي

طارق سليمان يكشف عن رسالة مارتن يول عن الأهلي

تحدث طارق سليمان مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق عن الثنائي الأجنبي مارتن يول وبيسيرو مدربا الفريق السابقين.

وقال طارق سليمان في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد " مارتن يول في بداية مشواره مع الأهلي كان الفريق بيكسب والأداء كويس فكانت الأمور طبيعية".

وأضاف طارق سليمان "لما الأداء بدأ يتغير والنتائج حصل فيها اهتزاز والجمهور بدأ ينتقده في الشارع، جه قال للجهاز الفني انا اشتغلت في انجلترا وأي مباراة ليها 3 نتائج يا فوز يا تعادل يا خسارة، لكن الأهلي وجمهوره النادي الوحيد في العالم الي عنده نتيجة واحدة كل مباراة وهي الفوز".

واستكمل طارق سليمان " بيسيرو أحسن مدرب أجنبي اشتغلت معاه في الأهلي، مقعدش كتير معانا بس كان معاه جهاز فني محترم جدًا وبيتعامل بشكل مميز مع الجهاز الفني".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.