الحق والضلال الحق والضلال
البحث

قـصـة حادث قاده إلى التحقيق ماذا يحدث مع حكيم؟

منذ 1 اسابيع
September 10, 2019, 9:42 am بلغ
قـصـة حادث قاده إلى التحقيق ماذا يحدث مع حكيم؟

موضوع
ماذا يحدث مع حكيم؟  قـصـة حادث قاده إلى التحقيق

وجهت نقابة الموسيقيين اتهامات إلى الفنان الشعبي حكيم، بداعي افتعال حادث سير للمتاجرة بمشاعر الجماهير، وفقًا لما وصفه طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، عبر شاشة "الحدث".
وتعود الواقعة إلى يوم فجر السبت الماضي، حينما انتشرت أنباء حول تعرض حكيم إلى حادث سير، على طريق السويس، ونُقل على إثره إلى أحد مستشفيات القاهرة لتلقي العلاج اللازم.
نقابة الموسيقيين تنفي تعرض حكيم لحادث
ولكن سرعان ما أصدرت نقابة الموسيقيين بيانًا للصحفيين، نفت فيه تعرض النجم الشعبي إلى حادث.
وقال طارق مرتضى المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، لوكالة أنباء "الشرق الأوسط"، يوم السبت أيضًا، إن كل ما نشر عن تعرض المطرب حكيم لحادث سير عار تماما من الصحة.
وعن تفاصيل الحادث، أكد "مرتضى"، أنه خلال قيادة حكيم لسيارته على طريق السويس، وقع حادث سير لإحدى السيارات التي كانت تسير بجواره، وظن البعض أن حكيم هو من تعرض للحادث، مؤكدا أن حكيم بخير وبصحة جيدة.
وأشار إلى أنه فور علم نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر بنشر أخبار عن تعرض حكيم لحادث سير، تواصل مع الفنان للاطمئنان عليه ليتبين حقيقة الأمر، ليتضح بعد ذلك أن حكيم بخير وبصحة جيدة ولم يتعرض لأي حادث.
حكيم لجمهوره من داخل المستشفى: "ماكنتش أعرف إنكم بتحبوني كده"
ورغم نفي النقابة، إلا أن حكيم نشر فيديو له، من داخل أحد المستشفيات ويغطي جزء من ذراعه برباط طبي، عبر حسابه على إنستجرام، السبت الماضي، قائلا إنه تعرض لحادث بسيط، لكن لم يتعرض أحد إلى إصابات بالغة، باستثناء السائق الذي يُعاني من كدمات بسيطة.
وأضاف "حكيم" خلال الفيديو: "قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل حال على فكرة ماكنتش أعرف إنكم بتحبوني كده أنا كمان بحبكم قوي والله الحمد لله ودعواتكم لينا".
نقابة الموسيقيين تحيل حكيم إلى التحقيق
لم يمر سوى يوم واحد فقط عقب انتهاء الردود المتبادلة بين حكيم والنقابة بسبب الحادث، لتشهد الساحة الفنية صراعًا جديدًا بين الطرفين، نتيجة إحالة نقابة المهن الموسيقية، الفنان حكيم للتحقيق، بعد أن تقدم ضده رئيس لجنة العمل بالنقابة منصور هندي بشكوى، لقيامه بالتعدي عليه وعلى مندوب النقابة إبراهيم الصغير، أثناء إحياء حفل زفاف.
وأوضح طارق مرتضى المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، في بيان، أن الفنان حكيم اعتدى على إبراهيم الصغير مندوب النقابة، بالفندق المقام به حفل الزفاف.
وأشار إلى أن لجنة التفتيش بالنقابة قامت بإخطار شرطة السياحة بما حدث، كما قدمت شكوى لمدير الشئون القانونية بالنقابة سعد المتولي.

 
هذا الخبر منقول من : الوان الوطن
 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.