الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو محطات في حياة فريدة سيف النصر .. تهديد وتنمر وحجاب

منذ 1 اسابيع
September 10, 2019, 6:02 pm بلغ




موضوع
بالفيديو محطات في حياة فريدة سيف النصر تهديد وتنمر وحجاب
خطفت الأنظار منذ اللحظة الأولى التي أطلت فيها على الشاشة، ملامحها الجميلة جعلت المخرجين يحصرونها في أدوار الإغراء، إلا أن فريدة سيف النصر أصرت على إظهار موهبتها وتميزها، بتقديم أعمال مختلفة وتغيير جلدها، أبرزها دور البدينة في مسلسل "بدون ذكر أسماء"، والذي حظي بتفاعل كبير من الجمهور.
christian-dogma.com
وتحل اليوم الذكرى الـ60 على ميلاد الفنانة فريدة سيف النصر، ويقدم هُن أبرز المحطات في حياتها على الصعيد الشخصي والفني.
بداياتها الفنية
لعبت المصادفة دورًا كبيرًا في بداية مسيرتها الفنية، حينما اكتشف المخرج حسام الدين مصطفى "فريدةط، وهي لا زالت تلميذة، ثم اكتشفها جورج سيدهم في فرقة "ثلاثي أضواء المسرح".
christian-dogma.com
وأضافت خلال لقائها في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية "النهار"، خلال شهر مارس من العام الحالي، أن بدايتها الفنية كانت من خلال مشاركتها في مسابقة أجمل وجه سينمائي وكانت لجنة التحكيم مكونة من الفنان الراحل فريد شوقي، وحسين فهمي وتم اختيارها الأولى في المسابقة.
christian-dogma.com
حاولت والدتها اعتراض طريقها في مجال الفن، فكانت تضربها حتى تبعدها عن هذا الطريق، وقالت "فريدة" خلال برنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية"إسعاد يونس": "جارتي كانت الفنانة آمال سالم، وكانت علاقتنا كبيرة جدًا وأنا وسوسن بدر أخوات في الرضاعة، وتواجدي في البيت عندهم طول الوقت حببني في الفن والتمثيل".
christian-dogma.com
تهديد وتنمر
ارتدت "فريدة" الحجاب في فترة من حياتها، وقررت لاحقا خلعه، وهو ما جعلها تتعرض لهجوم شديد من زميلاتها في الفن ومن بعض وسائل الإعلام.
وقالت خلال استضافتها في برنامج "واحد من الناس"، في مارس من العام الحالي، أنها ارتديت الحجاب بسبب ظروف خاصة بها، بسبب وفاة شقيقها الذي كان يبلغ من العمر 21 عامًا، ووالدها أيضًا، وهو ما جعلها تدخل في حالة نفسية سيئة، حيث بدأت في المواظبة على حضور الدروس الدينية.
وتابعت: "كنت متعاقدة على عدد من الأعمال السينمائية، وقلت هما مقالوش حاجة وحشة وقررت الغياب عن الأضواء، والدنيا اتقلبت عليا لما لبست الحجاب، واتقلبت لما قلعت، وأنا مكملتش سنة وأنا في الحجاب".
مسلسل وراء زيادة وزنها
كانت ترفض كل الأعمال التي تُعرض عليها، حتى جاءها دور النعجة في مسلسل "بدون ذكر أسماء"، لتبدع فيه، وتدهش كل من راءها كيف تؤدي دورها بهذا الإتقان، وبمنتهى الحرفية.
ومن أجل دورها في "بدون ذكر أسماء" عملت على زيادة وزنها 35 كيلو ليصبح 115، بعدما طلب منها وحيد حامد ذلك.
christian-dogma.com
مجلس تأديبي
روت فريدة  تفاصيل الهجوم عليها بعد قرارها خلع الحجاب، خلال برنامج "واحد من الناس"، وذكرت أن أكثر ما ضايقها قول بعضهم: "دي عشان تتربي لازم ابنها يتخطف".
وأضافت أنها تعرضت لهجوم كبير أيضا من زميلاتها بسبب عملها بالفن مرة أخرى، حيث قالوا إن حاجتها للمال وراء عودتها للتمثيل وأنها تسعى لـ"الشو" الإعلامي ليس أكثر.
وأشارت إلى أنها خضعت مجالس تأديب بمنزل الكاتب الصحفي سيد فرغلي، أدارها فنانات اعتزلوا وارتدين الحجاب، لكنها كانت ترد عليهم بقوة، بحسب قولها.
هذا الخبر منقول من : الوطن









christian-dogma.com














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.