الحق والضلال الحق والضلال
البحث


حول مادة التربية الرياضية مفاجأة جديدة تفجرها وزارة التعليم

منذ 1 اسابيع
September 10, 2019, 8:20 pm بلغ


موضوع
قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إنه لم يكن هناك نظام شعبتي علمي علوم وعلمي رياضة للصف الثاني الثانوي.

وأضاف "حجازي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن نظام الشعبتين كان يبدأ من الصف الثالث الثانوي وليس الصف الثاني، لافتا إلى أنه سوف يكون أمام طلاب الصف الثاني الثانوي اختيار ما بين علمي وأدبي، وسوف يكون هناك تشعيب آخر عند دخول الصف الثالث الثانوي وهو علمى علوم وعلمي رياضة.

وأشار إلى أن هناك 10 مواد أساسية في الصف الأول الثانوي، و8 مواد أساسية للصف الثاني الثانوي، مؤكدا أن الصفين الأول والثاني الثانوي سنوات نقل عادية.

وأوضح رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن التربية الرياضية أصبحت منهجا وليست نشاطا، وسوف يكون لها جزء نظري وجزء عملي، وسوف يصمم لها امتحان عملي نهاية كل فصل دراسي، لكنها لا تضاف للمجموع.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.