الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قبل القمه والارقام لعنه حمراء تواجه شيكابالا

منذ 9 شهر
September 10, 2019, 9:43 pm بلغ
قبل القمه والارقام لعنه حمراء تواجه شيكابالا

موضوع
 قبل القمه والارقام لعنه حمراء تواجه شيكابالا

أيام قليلة تفصلنا عن موعد إنطلاق مباراة كأس السوبر المصري والتي ستجمع بين فريقي الزمالك بطل الكأس والأهلي الذي حصد لقب الدوري المصري الممتاز موسم 2018/19.
 
وتقرر أن تقام مباراة الزمالك والأهلي في كأس السوبر المصري وذلك يوم الجمعة والموافق 20 سبتمبر وينتظر أن تنطلق المباراة على ستاد القاهرة الدولي.
 
وتوج نادي الزمالك بلقب كأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه عقب الفوز على بيراميدز بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل وذلك خلال المباراة التي جعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
 
أزمة جديدة لشيكابالا
واشتعلت منافسة القمة مبكراً حيثُ أثار نجم الزمالك محمود عبدالرزاق شيكابالا جدلاً واسعاً عقب احتفاله في مباراة الكأس مع جماهير الزمالك الأمر الذي جعل الأهلاوية توجه اتهاماته لاذعة لـ"كابيتانو" الأبيض بإهانة الأهلي ورموزه.
christian-dogma.com


وخرج شيكابالا سريعاً للرد على تلك الاتهامات عبر بيان رسمي بحسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "ما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد احتفالاً بالفوز بالكأس، ولم أوجه إهانة لأي نادٍ منافس أثناء إحتفالي وهذا بكل مقاطع الفيديو  التي تم تداولها، وأخيراً أتمنى من كل قلبي عودة الجماهير المصرية بمختلف انتمائتها للمدرجات".
 
ويعاني كثيراً شيكابالا من سوء الحظ أمام الأهلي ويبدو أن القمة أصبحت "لعنة حمراء" تطارد النجم الأباتشي والذي حصد منذ أيام لقبه الخامس من كأس مصر مع الزمالك.
 christian-dogma.com


ماذا يفعل الزمالك بمشاركة "شيكابالا " أمام الأهلي في القمة؟
بتاريخ 21 نوفمبر 2003 شهد أول لقاء قمة لشيكابالا وانتهى بفوز الفارس الأبيض بنتيجة 1-0 بالدوري المصري، بينما آخر قمة شارك فيها الأباتشي كانت بتاريخ 17 يوليو 2017 وانتهت بفوز الاحمر 2-0 بالدوري.
 
وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع "الفجر الرياضي" تاريخ مواجهات شيكابالا أمام الأهلي في القمة، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في الإحصائيات الرياضية:
 
أولاً: في الدوري المصري الممتاز (13 مباراة - 2 فوز - 6 خسارة - 5 تعادل- 3 أسيست)
الزمالك × الأهلي: 1-0
الزمالك × الأهلي: 2-4
الأهلي × الزمالك: 0-2 (أسيست)
الزمالك × الأهلي: 1-0
الزمالك × الأهلي: 0-1
الأهلي × الزمالك: 0-0
الأهلي × الزمالك: 0-0
الأهلي × الزمالك: 3-3 (أسيست)
الأهلي × الزمالك: 0-0
الأهلي × الزمالك: 2-2 (أسيست)
الأهلي × الزمالك: 2-0
الأهلي × الزمالك: 2-0
الزمالك × الأهلي: 0-2
 


ثانياً: في كأس مصر (3 مباريات - 1 فوز - 2 خسارة - 2 أسيست - هدف)
 
الزمالك × الأهلي: 3-4 (هدف) (نهائي كأس مصر 2007)
 
الأهلي × الزمالك: 3-1
 
الأهلي × الزمالك: 1-3 ( 2 أسيست)
 
 ثالثاً: دوري أبطال أفريقيا (مباراتين - 1 تعادل - 1 خسارة - أسيست وحيد)
 
الأهلي × الزمالك: 1-1
 
الأهلي × الزمالك: 4-2 (أسيست)
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر



 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.