الحق والضلال الحق والضلال
البحث


طرق التخلص من قشر الشعر

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 1:45 am بلغ
طرق التخلص من قشر الشعر

طرق التخلص من قشر الشعر
يعانى بعض الأشخاص من مشكلة قشرة الرأس، والتى تسبب الشعور بالإزعاج والإحراج خاصة عند ارتداء ملابس لونها غامق، ولذلك يتجه البعض لاستخدام بعض مستحضرات التجميل التى قد لا تحدث نتائج إيجابية، ولهذا نتعرف فى السطور القادمة، على وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الرأس، وفقاً لما ذكره موقع "rd".
christian-dogma.com 
وصفات طبيعية للتخلص من قشرة الراس
زيت شجرة الشاي
أظهرت إحدى الدراسات الحديثة أن الشامبو المزود بزيت شجرة الشاي بنسبة 5٪ فقط، يساعد فى التخلص من مشكلة قشرة الرأس، ولذلك ينصح بإضافة بضع قطرات من زيت شجرة الشاي إلى الشامبو المفضل لديك أثناء غسيل الشعر.
christian-dogma.com 
خل التفاح
يساعد خل التفاح فى التخلص من مشكلة قشرة الرأس، ولذلك ينصح بمزج ربع كوب من خل التفاح مع ربع كوب ماء في زجاجة رش وتنظيف فروة الرأس بها، مع لف الرأس بمنشفة وتركها لمدة 15 دقيقة إلى ساعة، ثم غسل الشعر بالطريقة المعتادة، ويفضل إعادة التجربة مرتين فى الأسبوع لتحقيق نتائج إيجابية مع الوقت.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.