الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو حول بطاقات ميزة المالية تزف بشرى لموظفى الحكومة

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 6:23 am بلغ
بالفيديو حول بطاقات ميزة المالية تزف بشرى لموظفى الحكومة


موضوع
قال حمدي حسني، مدير مشروعات وحدة الدفع الإلكتروني بوزارة المالية، إن منظومة الدفع الإلكتروني بدأت في وزارة المالية منذ سنوات طويلة، موضحا أن هذه المنظومة تشمل منظومة الدفع ومنظومة التحصيل.

وأضاف "حسني"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، المُذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أنه منذ 30 نوفمبر 2017، أصبح كافة الموظفين العاملين بالدولة يحملون بطاقات إلكترونية يستطيعون من خلالها الحصول على جميع مستحقاتهم الحكومية.

وأشار إلى كافة العاملين بالدولة والبالغ عددهم ما يقرب من 5 ملايين يتقاضون مستحقاتهم الحكومية عن طريق البطاقات الإلكترونية.

وأوضح أن وحدة الدفع الإلكتروني بوزارة المالية تسعى دائما إلى التطوير وتم الانتقال حاليا لمرحلة جديدة وهي إصدار البطاقة الموحدة لصرف مستحقات العاملين بالدولة التي تحمل شعار الشركة الوطنية "ميزة".

وأردف أن هناك بطاقة يحملها الموظف الذي له مستحقات لدى الدولة، ومتاحة لجميع المواطنين، موضحا أن البطاقة التي تحمل شعار "ميزة"، مخصصة لصرف مستحقات العاملين بالدولة ويقتصر العمل بها على العاملين في الدولة، متابعا أنه من مميزات هذه البطاقة أنها تحمل مميزات موجهة خصيصا لموظف الدولة، ومنها أنه من خلال هذه البطاقة يستطيع الموظف الحصول على ثلث الراتب مسبقا ويستفيد منه كمشتريات وليس سحبا نقديا.

https://youtu.be/Mn7aoMf4Wmg
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.