الحق والضلال الحق والضلال
البحث


جهاز أكتوبر يكشف أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان بقطاعي ب وج

منذ 5 يوم
September 11, 2019, 11:42 am بلغ
جهاز أكتوبر يكشف أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان بقطاعي ب وج

صورة أرشيفية

جهاز أكتوبر يكشف أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان بقطاعي "ب وج"
قال المهندس مجدى يوسف، رئيس جهاز أكتوبر الجديدة، أنه لا يوجد تأخير في تسليم وحدات الإسكان الاجتماعى التي يتم تنفيذها في قطاعات ب وج داخل منطقة الـ800 فدان، مؤكدا أن الجهاز يتابع مع الشراكات أولا بأول فضلا عن تسليم كافة وحدات قطاع أ.

وأضاف رئيس الجهاز أن السبب الرئيسي في عدم التسليم هو عدم الانتهاء من الكهرباء والسبب الثاني أن بعض الشركات تأخرت في الانتهاء من مرافق الوحدات السكنية والجهاز يتابع بشكل يومي.

وتزايدت شكاوى المواطنين الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعى بعد وعود بتسليم الوحدات السكنية منذ عيد الفطر المبارك ورغم ذلك لم يتم الوفاء بالوعود مع الحاجزين وتسليم الوحدات السكنية في قطاع ب بمنطقة 800 فدان.

أسباب تأخر تسليم شقق الإسكان الاجتماعي في أكتوبر

وأضاف أن غالبية الوحدات السكنية في مشروع الإسكان الاجتماعى بمنطقة الـ 800 فدان تم الانتهاء منها وتشطيبها وجاهزة للاستلام، مؤكدا أنه يجب على المواطن ألا يتسلم الوحدة الا بعد التأكد من كل أعمال التشطيبات اللازمة.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.