الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل الان .. حكم المحكمه علي بديع والشاطر والكتاتني والعريان والبلتاجي في قضيه التخابر

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 12:52 pm بلغ
عاجل الان .. حكم المحكمه علي بديع والشاطر والكتاتني والعريان والبلتاجي في قضيه التخابر

christian-dogma.com
قضت محكمة الجنايات الحكم على كلا من محمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الكتاتني وعصام العريان ومحمد البلتاجي بالسجن المؤبد ، بعدة تهم أهمها التخابر مع منظمات أجنبية .

قال المستشار محمد شيرين فهمي أن جماعة الأخوان الإرهابية ليس لها ولاء لبلادها، وقد باعوا وطنهم، وليس لهم ثوابت وقيم، ورواياتهم كاذبة، وبتأرجحون مع أهوائهم، و يميلون حيث تميل مصالحهم، فالمصلحة هي المتحكم الأساسي لسلوكهم.

وتابع المستشار محمد شيرين فهمي خلال جلسة الحكم في القضية المعروفة اعلاميًا بـ "التخابر مع حماس" ضد جماعة الاخوان الإرهابية، والمتهم فيها 24 شخص من الجماعة، أن الجماعة الإرهابية هي مطية الأعداء ينفذون من خلالهم المخططات ويدبرون المؤامرات والدسائس، ويعملون على نشر الفوضى بين فئات المجتمع.

واردف المستشار محمد شيرين فهمي أن الجماعة الإرهابية لا تراعي ولا ترتدع، قائلًا: " تصاب بالغثيان من كتاباتهم وأطروحاته".

واستكمل المستشار محمد شيرين فهمي أنهم يتشدقون بالأصلاح والحرية والعدالة الاجتماعية، مستنكرا:" أي حرية ترتجى من وراء الخونة، ومن أي عجينة أنتهم ومن أي صلب أتيتم".

وأوضح المستشار محمد شيرين فهمي أن الهدف الرئيسي الذي تسعى إليه الجماعية الارهابية منذ نشأتها وكانت تستره بستار الدين، هو الاستيلاء على حكم البلاد، والذي من أجل بلوغه لا بأس أن تتحالف مع الأعداء، الذين يجتمعون حول هدف واحد حول اسقاط الدولة المصرية وإقامة دولتهم الخاصة.
  christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.