الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بشرطين.. والد الطفل المخنوق في المدرسة السعودية يعلن تنازله عن قاتل ابنه

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 2:36 pm بلغ
​بشرطين.. والد الطفل المخنوق في المدرسة السعودية يعلن تنازله عن قاتل ابنه

كشفت مصادر أن والد الطالب معتز، المتوفى بمدرسة بشر بن الوليد الابتدائية في ضاحية لبن بالرياض في المملكة العربية السعودية، خويتم بن سعد الحارثي، قد أعلن تنازله عن قاتل ابنه لوجه الله، وسجل ذلك قبل قليل في محضر شرطة ضاحية لبن، تمهيدا لتسجيله رسميا لدى المحكمة المختصة، بحسب صحيفة "تواصل" السعودية.

وأضافت المصادر أن الحارثي، وضع شرطين مقابل التنازل هما: أن يخرج الطفل المتهم بقتل ابنه، إضافة إلى عدم المساس بإدارة ومعلمي المدرسة. داعيا الله أن يغفر لابنه، وأن يجعله شفيعًا له يوم القيامة.

وقد شهدت مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية، جريمة بشعة اهتز لها المجتمع السعودي كله، نظرا لحداثة طرفيها، بعدما عثر على طفل في الثانية عشرة من عمره ميتا بعدما خنقه زميل له في الصف.

وعلى الرغم من محاولة إسعافه وطلب فرقة الهلال الأحمر التي حاولت إنقاذه، ونقله لمستشفى الملك خالد الجامعي، إلا أنه فارق الحياة.
  christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.