الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بيضربني علشان مش عايزة أخلف منه.. زوجة قاصر تسلم نفسها لمباحث الشرقية هربا من زوجها

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 3:49 pm بلغ
​بيضربني علشان مش عايزة أخلف منه.. زوجة قاصر تسلم نفسها لمباحث الشرقية هربا من زوجها

"بيضربني علشان مش عايزة أخلف منه وربنا يسامحهم أهلي أجبروني على الزواج وأنا طفلة لا أفهم معنى المسئولية ويا ريت تساعدوني" بهذه الكلمات بدأت "إسراء"، الزوجة القاصر التي تبلغ من العمر 15 عاما، حديثها أمام نيابة مركز فاقوس.

وقالت إسراء: "هربت من قسوة المعاملة فلم أعد أستطيع احتمال الضرب والإهانة لأنني لا أريد الإنجاب من زوجي والذي يبلغ من العمر ما يقرب من 45 عاما، فلجأت إلى الفرار من المنزل وتسليم نفسي لمركز شرطة فاقوس".

وقررت النيابة استدعاء والد الفتاة للتحقيق معه بتهمة زواج القاصرات وإيداع الفتاة إحدى دور الرعاية الخاصة بالقاصرات وتحرير المحضر اللازم.

من جانبه، تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو رؤف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من قسم شرطة فاقوس، بقيام الطفلة "إسراء. م"، 15 سنة، مقيمة بقرية تابعة لمركز كفر الدوار محافظة البحيرة، بتسليم نفسها لقسم الشرطة.

وتبين من التحريات أن الطفلة عمرها 15 سنة، وقامت أسرتها بتزويجها مبكرا من شخص عمره 45 سنة، وأنه تعمد إهانتها وضربها بسبب رفضها الإنجاب منه، فقامت بالفرار من المنزل وهربت إلى محافظة الشرقية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة بفاقوس.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.