الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كيد النساء براءة عجوزًا من هذا الفعل الغير اخلاقي مع زوجة ابنه في كفر الشيخ

منذ 5 يوم
September 11, 2019, 6:15 pm بلغ
كيد النساء براءة عجوزًا من هذا الفعل الغير اخلاقي مع زوجة ابنه في كفر الشيخ

موضوع
 
"كيد النساء"  براءة عجوزًا من هذا الفعل الغير اخلاقي مع زوجة ابنه في كفر الشيخ
"كيد النساء" جملة لم يكن الرجل الذي تخطى عامه الـ65 يعلم مداها إلا بعدما تسربت إلى أذن زوجته شائعات إقدامه على الزواج من امرأة أخرى، فقررت الانتقام، ليجد نفسه خلف القضبان في قفص حديدي متهمًا أمام الدائرة الأولى بمحكمة جنايات كفر الشيخ باغتصاب زوجة نجله.
وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ "الدائرة الأولى" ببراءة عجوز مما أسند إليه في تهمة هتك عرض زوجة ابنه من خلال محاولته التعدي جنسيًا عليها في مسكنها بدائرة مركز شرطة الحامول.
صدر الحكم برئاسة المستشار بهاء الدين المري، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين شريف قورة، رئيس المحكمة، ومحمد الشرنوبي، وسكرتارية محمد رضا، وذلك في أحداث القضية رقم 10066 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة الحامول والمقيدة برقم 1350 لسنة 2019.
التفاصيل بدأت في الظهور بعد إحالة المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، "ع.ح.ف"، 65 سنة، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، لاتهامه بأنه في يوم 31 / 5 / 2019، بدائرة مركز شرطة الحامول، هتك عرض المجني عليها "ح.ح"، في مسكنها بدائرة مركز شرطة الحامول.
وتبين من تقرير الاتهام الموجه للمذكور الصادر بحقه قرار البراءة بأنه ارتكب فعلته بهتك عرض السيدة المذكورة بالقوة والتهديد بأن دلف إلى مسكنها وقيدها متلمسًا أماكن عفتها كرهًا عنها.
كما تبين من أوراق القضية، أن المجني عليها زوجة ابن المتهم، حررت بلاغها في مركز شرطة الحامول، وادعت أن المتهم والد زوجها تعدى عليها جنسيًا بـ"مواقعة كاملة" قبل بلاغها بدقائق، فيما تناقضت أقوالها، أمام نيابة مركز الحامول عندما استمعت لها، أن المتهم حاول التعدي عليها فقط في مسكنها وأن التعدي الجنسي كان في يوم شم النسيم.
وأوضحت أسباب الحكم أن المحكمة تشككت إزاء ما اعتور أدلة الثبوت من وهن وما نال عقيدتها من شك وارتياب لتناقض أقوال المجني عليها في محضر الاستدلالات عنه في تحقيقات النيابة العامة وتناقضها مع بعضها ومع أقوال زوجة المتهم واستشعار المحكمة أن الاتهام ناجم عن "خلاف" نظرًا لشك زوجة المتهم في أنه سيتزوج عليها، وكذا رغبة أبنائه وأمهم في بيع أملاكه، وعلى أثر ذلك دُبرت له المكيدة.
هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.