الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مصدر أمني يعلن الحصيلة النهائية بعد ارتفاع عدد ضحايا حادث ميكروباص صفط

منذ 5 يوم
September 11, 2019, 7:20 pm بلغ
مصدر أمني يعلن الحصيلة النهائية بعد ارتفاع عدد ضحايا حادث ميكروباص صفط

مصدر أمني: يعلن الحصيلة النهائية بعد ارتفاع عدد ضحايا حادث "ميكروباص صفط"
كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن ملابسات سقوط سيارة ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن، اليوم الأربعاء.
وقال مصدر أمني، في تصريحات لمصراوي، إن السيارة كانت في اتجاه منزل جامعة القاهرة، وتسببت السرعة الزائدة وعطل مفاجئ في انحرافها عن الطريق، إذ فقد السائق السيطرة على عجلة القيادة، فاصطدمت بالسور الحديدي الجانبي، ما نتج عنه سقوطها من الأعلى وتحديدا بشارع المدرسة.
وأضاف المصدر، أن الحادث أسفر عن مصرع 10 أشخاص -بينهم السائق- ومصابين اثنين حالتهما خطرة، ويخضعان للعناية الطبية الفائقة تحت إشراف طبي رفيع المستوى.
مدير أمن الجيزة وصل موقع الحادث بعد وقوعه بوقت وجيزة إذ تصادف تفقده للحالة الأمنية وسير العمل بعدد من الأقسام، وتلقى إشارة عبر جهاز اللاسلكي لدى مروره بمنطقة قريبة من موقع الحادث.
وزارة الصحة ممثلة في هيئة الإسعاف دفعت بعدد من سياراتها لنقل المصابين، إذ اقتصر العدد المبدئي على مصرع 5 أشخاص قبل ارتفاعه لـ 10 مع وفاة بعض الحالات في طريقها إلى المستشفيات.
وشكل اللواء محمود عبد الرازق مدير مرور الجيزة، فريق بحث بمشاركة الفنيين للوقوف على ملابسات الحادث كاملة، موجها بسرعة رفع حطام السيارة، وإصلاح الجزء المكسور من السور الحديدي.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.