الحق والضلال الحق والضلال
البحث

شاهد اول صور للاشتباكات بين مسلحيين والشرطه المصريه اسفرت عن مقتل 2 والقبض على 3 اخرين

منذ 5 يوم
September 11, 2019, 8:08 pm بلغ
شاهد اول صور للاشتباكات بين مسلحيين والشرطه المصريه اسفرت عن مقتل 2 والقبض على 3 اخرين

موضوع
شاهد اول صور للاشتباكات بين مسلحيين والشرطه المصريه اسفرت عن مقتل 2 والقبض على 3 اخرين
لقي متهمان في قضية مخدرات مصرعهما، جراء تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمحل اختبائهما في البحيرة والقليوبية.  
يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية، المتورطة في واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه قوة أمنية بنطاق أمن المنوفية، ما أسفر عن إصابة أحد رجال الشرطة ووفاة أحد المتهمين كان بصحبة القوة عقب ضبطه بحوزته مواد مخدرة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية من استهداف أحد العناصر الإجرامية المشاركة في إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات بإحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة قليوب بالقليوبية، ومبادلته إطلاق الأعيرة النارية مع القوات، ما أدى إلى مصرعه وبحوزته بندقية آلية – قطعة من مخدر الحشيش – مبلغ مالي.
وأسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، عن تحديد مكان اختباء المتهمين في الواقعة "شقيقان" بمسكنهما بقرية دروة بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية.
كما أسفرت التحريات عن قيام عنصران إجراميان، عاطل مُقيم بقرية دروة- محكوم عليه في قضايا حيازة سلاح ناري وذخائر واستعراض قوة - سلاح ناري، وعاطل مُقيم بذات القرية - محكوم عليه في قضيتين حيازة سلاح ناري وذخائر واستعراض قوة - سلاح ناري، بالاشتراك في واقعة إطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وإختباء أحدهما بمسكنه والآخر بدائرة مركز شرطة وادي النطرون بأمن البحيرة.
christian-dogma.com
عقب تقنين الإجراءات، استهدفت عدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة فريق البحث المشكل مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، جميع المتهمين في الوقت ذاته.
وحال استهداف المتهم الأخير بمكان اختبائه بدائرة مركز وادي النطرون بالبحيرة، وبمجرد مشاهدته للقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها على الفور، فبادلته القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، ما أسفر عن مصرعه وبحوزته بندقية آلية و21 فارغ لطلقات آلية.
كما أسفرت باقى المأموريات عن ضبط باقي المتهمين بمساكنهم بقرية دروة، وبحوزة المتهم الأول بندقية آلية وبخزينتها 13 طلقة لذات العيار، وبحوزة المتهم الثاني كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام، وبحوزة المتهم الثالث بندقية آلية وبخزينتها 9 طلقات لذات العيار.
بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الوطن








 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.