الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد وقف الاستيراد تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار الدواجن

منذ 2 شهر
September 11, 2019, 8:33 pm بلغ
بعد وقف الاستيراد تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار الدواجن

موضوع
بعد وقف الاستيراد تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار الدواجن

فى الدكتور عبد العزيز السيد، رئيس شعبة الثروة الداجنة بغرفة القاهرة التجارية، وجود أي ارتفاعات في أسعار الدواجن عقب صدور قرار بمنع استيراد الدواجن من الخارج.
أسعار الدواجن اليوم الأربعاء 2019/9/11
وأضاف" رئيس الشعبة" في تصريحات خاصة، أن الأسعار مستقرة إلى حد كبير في المزارع والأسواق ولم تشهد أي تحركات بسبب الاستيراد، مشيرا إلى أن الطلب على الدواجن متراجع خلال الفترة الحالية.

وكان الدكتور نبيل درويش رئيس الاتحاد العام لمنتجي الدواجن، أنه ‎في ظل التدني الموسمي الراهن في أسعار منتجات الدواجن بالسوق المصرية، ونظرا لانخفاض الطاقة الشرائية عقب عيد الأضحى، تم عقد اجتماع قيادي بين الاتحاد ووزارة الزراعة ممثلة في الدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والجهات المعنية بالوزارة، في ظل توجيهات القيادة السياسية بتضافر الجهود لمواجهة الأزمة الراهنة وحماية صناعة الدواجن المصرية من تداعياتها المحتملة.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.