الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو رسالة نارية من شقيق محمد على لاخيه الهارب

منذ 1 اسابيع
September 11, 2019, 10:40 pm بلغ



موضوع
بالفيديو رسالة نارية من شقيق محمد على لاخيه الهارب

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو منسوب لشقيق الفنان الهارب محمد على حيث وجه له شقيقه رسالة نارية بسبب أنه يدعى أنه مناضل مصرى، وكل الفيديوهات التى يبثها من الخارج تعكس ما يدعيه.

أكد شقيقه خلال فيديو، أن بعض الناس تعرف أني شقيق محمد على الهارب وبعض الناس متعرفش المهم أن شقيقي محمد على الهارب في أسبانيا بيدعي أنه مناضل مصري وبيحاسب الدولة على أموالها وبيتكلم في حقوق الغلابة وأموالهم.
 
أوضح شقيق الهارب محمد على، أنا شايف إن شقيقي طالع في الفيديوهات ويظهر للناس أنه زعلان على فلوس الناس طيب يا محمد على أنا أخوك مش حد غريب طيب أنت عاجبك اللي أنت عملته في أهلك وأنت سارق فلوس أخوك المتوفى وسايب أولاد أخوك عايشين في شقة إيجار جديد طيب أنت عاجبك طيب والدك اللي هيتحاسب بسببك أنت كده مناضل في نظر نفسك وفي نظر الناس طيب والدتك اللي رافعة قضايا عليك بسبب أنك أكلت ميراثها. 
 
وجه "شقيق الفنان"، رسالة نارية لأخيه قائلا له: أنا عايزك تلعب الجيم فير معايا أنت واخد فلوس أخوك وهربت ليه وأنت رجل مفلس ومش معاك فلوس وسرقت مال أخوك علشان تروح تشتري عربية فيراري.


 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه



 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.