الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فى بيان هام وزارة التربية والتعليم تناشد أولياء الامور

منذ 1 شهر
September 12, 2019, 7:29 pm بلغ
فى بيان هام وزارة التربية والتعليم تناشد أولياء الامور

موضوع
فى بيان هام وزارة التربية والتعليم تناشد أولياء الامور

أعلنت وزارة التربية والتعليم ، أنها تناشد أولياء الامور بأنه لا داعى إطلاقًا للقلق من تأخر تسليم بعض الكتب المدرسية لتلاميذ نظام التعليم الجديد.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : الأمر غير مقلق نهائيًا لإن دليل المعلم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي متاح مع المعلمين منذ العام الماضي، كما أنه تم تدريب كافة معلمى الصف الثانى الابتدائى ، كما أنه سيتم تحميل دليل المعلم وجميع الكتب المدرسية بنسخ إلكترونية على بنك المعرفة المصري.

وأضافت وزارة التربية والتعليم ، أنه سيتم قياس نجاح النظام الجديد وتحديد مرتبة مصر فى التصنيفات العالمية بمقاييس علمية، وذلك للصف الرابع الابتدائى بتقييم مهارات القرائية والحسابية وذلك بعد عامين من الآن - بعد وصول طلاب الصف الثانى الابتدائى الحاليين للصف الرابع.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد عقدت مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس، بمقر ديوان عام الوزارة، لشرح أخر أخبار استعدادات العام الدراسي الجديد.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.