الحق والضلال الحق والضلال
البحث

لفظ أنفاسه في القصر العيني.. وفاة طفل أحد ضحايا حريق عاشق الفيوم

منذ 1 شهر
September 13, 2019, 2:55 pm بلغ
لفظ أنفاسه في القصر العيني.. وفاة طفل أحد ضحايا حريق عاشق الفيوم

صورة أرشيفية

لفظ أنفاسه في القصر العيني وفاة طفل أحد ضحايا حريق "عاشق الفيوم"
لفظ الطفل عمر سيد منجود، 3 سنوات، أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى القصر العيني بالقاهرة، بعد ساعات من نقله من مستشفى الفيوم، على خلفية تعرضه و4 آخرين لعملية سكب بنزين عليهم أثناء وجوده بصحبة أسرته بعرس بقرية الشيخ فضل التابعة لمركز الفيوم.
ظهور تفاصيل الواقعة بدأ بعدما تلقى اللواء عادل الطحلاوي مدير أمن الفيوم، إشارة من الدكتور محمد عبد الله مدير مستشفى الفيوم العام، في ساعة مبكرة من صباح، الجمعة، بوصول 5 أشخاص بينهم أطفال، مصابين بحروق، وأحدهم حالته خطيرة.
تبين من تحريات الرائد محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، تحت إشراف اللواء خالد عبد السلام مدير إدارة البحث الجنائي بالفيوم، أن الشاب "ع.س.م" 23 سنة، تاجر أغنام، مقيم بقرية الشيح فضل، فسخ خطبته من الفتاة "م.ع.م" 20 سنة، بسبب خلافات، وأن الفتاة ارتبطت بشاب آخر مقيم بقرية سنرو القبلية، التابعة لمركز أبشواي.
وأكدت التحريات أنه أثناء مراسم حفل الخطوبة، الذي أقيم مساء، الخميس، وامتد للساعات الأولى من صباح اليوم، حاول المتهم، خطيب الفتاة الأول، إفساد الفرح، فأحضر جركن بنزين وأشعل النيران به، ثم سكبه على المدعوين من أعلى سطح منزل أحد جيران العروس، ما تسبب في إصابة 5 أشخاص بحروق.
جرى القبض على المتهم، وأخطرت نيابة مركز الفيوم لتباشر التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : مصراوى






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.