موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طرح أراضى إسكان اجتماعى بالسادات والعاشر وأكتوبر خلال أيام

منذ 1 سنه
September 14, 2019, 4:32 am
بلغ

موضوع

طرح أراضى إسكان اجتماعى بالسادات والعاشر وأكتوبر خلال أيام

كشف المهندس عبدالمطلب عمارة نائب وزير الإسكان لقطاع تطوير وتنمية المدن بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن دراسة الهيئة لطرح أراضى للإسكان الاجتماعى بمساحات من 209 إلى 276 متر مربع خلال الربع الثاني من العام المالى الجارى 2019 - 2020.





وأضاف عمارة لـــ"صدى البلد"، أن الهيئة لديها أراضى مجهزة كاملة المرافق بعدة مدن بالصعيد يتم حصرها حاليا.

وتابع نائب الوزير، أنه يتم كذلك عمل حصر للأراضى المرفقة بمدن السادات والعاشر من رمضان و6 أكتوبر.

يذكر أن وزارة الإسكان تستعد لطرح عدد من الوحدات السكنية ضمن مشروعات جنة للإسكان الفاخر وسكن مصر للإسكان المتوسط، ووحدات سكنية بالعلمين الجدجيدة عبارة عن فيلات وتوين هاوس وكذا قطع أراضى للإسكان المتميز والأكثر تميزا خلال الشهر الجارى.

وتستهدف الوزارة توفير بديل استثمارى لحائزى شهادات قناة السويس الجديدة التى بدأت البنوك فى رد قيمتها لأصحابها بعد انتهاء مدة الــ5 سنوات، وكذا تستهدف توفير كافة أنواع المنتجات العقارية للسوق المصرى سواء وحدات سكنية أو أراضى تناسب كافة مستويات الدخل.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة soha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play