الحق والضلال الحق والضلال
البحث

دماء في شقة الزوجية.. لغز طعن عريس لم يتم على زواجه أكثر من 25 يومًا (صور)

منذ 1 شهر
September 14, 2019, 11:53 am بلغ
دماء في شقة الزوجية.. لغز طعن عريس لم يتم على زواجه أكثر من 25 يومًا (صور)

صورة أرشيفية

 دماء في شقة الزوجية لغز طعن عريس لم يتم على زواجه أكثر من 25 يومًا (صور)

«الحقني بابا» آخر كلمتين نطق بها شاب في العقد الثاني من العمر، لم يمر على زواجه أكثر من 25 يومًا، من قرية السماحية الكبرى التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، إذ دخل في غيبوبة شديدة ويرقد بغرفة العناية المركزة في مستشفى المنصورة الدولي، إثر تلقيه 4 طعنات بسكين، في الكتف والبطن تسببت طعنة نافذة في تهتك الكلى اليسرى واستئصالها وأخرى في قطع بصباع اليد. تلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بالحادث وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.
وانتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان البلاغ للمعاينة، وتبين أن المجني عليه يدعى "محمد.س.ح"، 32 عامًا، يعمل خارج البلاد وعاد ليتزوج، وغرق محتويات الشقة بالدماء ووجود السكين التي طُعن بها في صالة الشقة، وأنه يقطن مع عروسه في منزل مملوك لوالده.
christian-dogma.com
وبسؤال والده، أكد أن نجله عاد معه إلى المنزل، مساء وقوع الجريمة الأربعاء الماضي، حاملًا حلوى ومستلزمات لعروسه "س" لمصالحتها إثر خلافات نشبت بينهم، بعد مرور دقائق فوجئ بصراخ نجله ونزوله إليه ينزف دمًا ويطلب منه الذهاب إلى المستشفى، واتهمها بأنها وراء الواقعة إذ خرجت من المنزل عقب الذهاب به إلى المستشفى واختفت نهائيًا، وكان بينهما خلافات زوجية.
وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف لغز الحادث، وضبط العروس الهاربة لاستجوابها ومواجهتها بالاتهامات الموجهة إليها.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : التحرير






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.