الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل الأن | الرئيس السيسي فى أول تصــريح له ردآ على الممثل الهارب محمد على بعد تطاوله على الجيش المصرى

منذ 2 شهر
September 14, 2019, 12:03 pm بلغ


عاجل الأن | الرئيس السيسي فى أول تصــريح له ردآ على الممثل الهارب محمد على بعد تطاوله على الجيش المصرى

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن مصر تكبدت مبالغ طائلة في مواجهة الإرهاب في سيناء، ولكن يرفض الجيش الإفصاح عنها، قائلا: "محدش مقدر الجيش المصري بيعمل إيه علشان يواجه الإرهاب ولا علشان مبنقولش بندفع كام؟!"، مشيرا إلى أن الجيش المصري يعتبر هو الثقل والمركز الحقيقي للمنطقة العربية والشرق الأوسط كله لذلك لن تقع مصر إلا إذا سقط جيشها، وطالب المصريين بعدم السماح لأحد بتشويه صورة الجيش.

وانطلق، اليوم السبت، المؤتمر الوطني للشباب في نسخته الثامنة في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.

ويعقد المؤتمر بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، حيث يحضر شباب البرنامج الرئاسي وشباب الجامعات مع شباب السياسيين وشباب المهندسين العاملين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء وأيضًا شباب رجال الأعمال.

وتتضمن أجندة المؤتمر الذي سيعقد لمدة يوم واحد ثلاث جلسات، أبرزها جلسة "اسأل الرئيس" بالإضافة إلى جلستين أخريين.

وتعتبر جلسة "اسأل الرئيس" أبرز جلسات المؤتمر الوطني للشباب من حيث التفاعل والتأثير، ويقوم فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتواصل بشكل مباشر مع المصريين، والرد على أسئلتهم، في محاولة منه لإثراء وزيادة الوعي العام للمصريين بكل ما يدور في البلاد.

ويتضمن برنامج المؤتمر ثلاث جلسات منها جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا وجلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع ثم جلسة "اسأل الرئيس".

وتستعرض جلسة تقييم تجربة مكافحة الإرهاب محليا وإقليميا تطور الإرهاب وتنامي الإرهاب في المنطقة وعودة مقاتلين داعش وتوصيف أوضاع الإرهاب وتأثيرها على مصر والعالم، فضلا عن التكتيكات الجديدة التي تواجهها مصر.

كما تتناول جلسة تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع محاور النقاش الأساسية فيها هي دور السوشيال ميديا في تزييف الوعي بطرق حديثة وكيف يتم صناعة الوعي الزائف لدى المتلقي واستعراض ما يتم حاليا بشكل مباشر من قضايا على مواقع التواصل الاجتماعي باعتبارها جزءا من حروب الجيل الرابع بالإضافة إلى طرح تساؤل عن كيفية تحول السوشيال ميديا إلى الإعلام البديل.

كما يتضمن البرنامج جلسة "اسأل الرئيس" والتي يتم خلالها الرد من جانب الرئيس السيسي على أسئلة المواطنين.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.