الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​مفاجأة .. نجم الأهلى يقود برامج قناة الزمالك الجديدة

منذ 1 شهر
September 15, 2019, 3:27 pm بلغ
​مفاجأة .. نجم الأهلى يقود برامج قناة الزمالك الجديدة

بدأ مسئولو نادى الزمالك بقيادة المستشار مرتضى منصور فى وضع الرتوش الأخيرة لانطلاق قناة النادى الجديدة خلال الأيام القليلة المقبلة .

ويسعى رئيس نادى الزمالك إلى تواجد مجموعة من ألمع النجوم فى قناة الزمالك من أجل تقديم محتوى إعلامى مميز يحظى على احترام الجميع ويقدم رسالة إعلامية هادفة .

وأصبح خالد لطيف المذيع المخضرم بقناة " نايل سبورت " هو المرشح الأول لتولى رئاسة قناة الزمالك الجديدة ، فى ظل قناعات مسئولو الزمالك بقيادة مرتضى منصور الكاملة بالخبرات الجيدة التى يمتلكها لطيف وقدرته على قيادة القناة إلى الطريق الصحيح .

كما استقر مسئولو الزمالك على إقامة العديد من البرامج والتى لا تقتصر على كرة القدم فقط بل ستمددت لتشمل كافة الألعاب الرياضية المختلفة .

وفى هذا السياق أكد مصطفى يونس نجم الأهلى الأسبق فى تصريحات صحفية له ، أنه سيكون واحدا من ضمن العاملين بقناة الزمالك الجديدة والتى ستخرج إلى النور خلال شهر أكتوبر الجارى كما أعلن مسئولو الزمالك .

وقال يونس أن برنامجه سيمثل " الرأى الأخر " فى ظل رؤية مسئولو قناة الزمالك بضرورة تواجد كافة الأراء المؤيدة والمعارضة داخل القناة من أجل تقديم محتوى إعلامى يحظى على احترام الجميع .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.