الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بلاغ لـ«النائب العام» يطالب بسرعة ضبط الفنان الهارب محمد على إلى إسبانيا

منذ 1 شهر
September 16, 2019, 3:08 pm بلغ
بلاغ لـ«النائب العام» يطالب بسرعة ضبط الفنان الهارب محمد على إلى إسبانيا

بلاغ لـ«النائب العام» يطالب بسرعة ضبط الفنان الهارب محمد على إلى إسبانيا
موضوع
تقدم المحامي نبيه الوحش، اليوم الأحد، ببلاغ للنائب العام ضد الفنان الهارب إلى إسبانيا محمد على يتهمه فيه بالتخابر مع دولة أجنبية للإضرار بسمعة واقتصاد الدولة، مطالبا بسرعة ضبطه عن طريق الإنتربول الدولي.

وقال «الوحش» في بلاغه: «إن المدعو محمد على تسبب في حالة من تعكير الحالة المزاجية لدى الرأي العام بعد تطاوله على المؤسسة العسكرية وشخص الرئيس وعائلته»، مؤكدا أنه تحصل على مستندات دامغة لا تدع مجالا للشك على خيانة المدعو محمد علي الذي جنده أحد ضباط المخابرات القطريين ويدعى "طارق" منذ عام 2016».

وأضاف مقدم البلاغ: «أن ضابط المخابرات القطري أقنع عميله بالعمل على الدخول في شركة عقارات بدولة إسبانيا، وأنه قابل السفير القطري وشقيقه القنصل بذات الدولة، وأقنعوه بتنفيذ حملة ممنهجة لإسقاط الدولة المصرية».

وطالب البلاغ سرعة فتح تحقيق عاجل للاستماع إلى أقولهم وشكواهم، وكذلك إصدار قرار بإبلاغ الإنتربول الدولي بسرعة ضبط محمد على وترحيله فورا إلى الأراضي المصرية، لتقديمه لمحاكمة عاجلة.
 

هذا الخبر منقول من : النبأ











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.