الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة بشأن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني

منذ 1 شهر
September 16, 2019, 6:50 pm بلغ
مفاجأة بشأن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني

مفاجأة بشأن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني
يسود اتجاه داخل اللجنة الخماسية المؤقتة لإدارة اتحاد كرة القدم، للتراجع عن تعيين إيهاب جلال، مديرا فنيا للمنتخب الأول، خلال الفترة المقبلة، والاستعانة بالمعلم حسن شحاتة لتولي القيادة الفنية للفراعنة، مع الاستعانة به كمشرف على المنتخب الأوليمبي الذي يقوده شوقي غريب، ويخوض بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد طوكيو في شهر نوفمبر المقبل.

ويأتي قرار التراجع عن تعيين إيهاب جلال بسبب حالة الانتقادات في الأوساط الكروية خلال الساعات الماضية، بالإضافة للشرط الجزائي مع النادي المصري البورسعيدي، واشتراطه انضمام جهازه المعاون لقيادة الفراعنة معه المتمثل في حمد إبراهيم ومصطفى كمال.

"الراتب الشهري" العقبة الثانية لاتحاد الكرة حال التعاقد مع إيهاب جلال

وكان إيهاب جلال اشترط الحصول على راتب 700 ألف جنيه شهريا، حال توليه القيادة الفنية للمنتخب، فيما وضع مجلس الجبلاية راتبا مبدئيا 500 ألف جنيه، إلا أن الأخير رفض خاصة وأنه يحصل على 550 ألف جنيه كراتب شهري مع النادي المصري.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.