الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بلاغ إلى النائب العام يطالب بضبط وإحضار الهارب محمد علي

منذ 4 اسابيع
September 17, 2019, 3:25 am بلغ
بلاغ إلى النائب العام يطالب بضبط وإحضار الهارب محمد علي

بلاغ إلى النائب العام يطالب بضبط وإحضار الهارب محمد علي
تقدم المحامي أشرف فرحات ببلاغ إلى النائب العام طالب فيه بإصادار قرار بضبط وإحضار الممثل والمقاول الهارب محمد علي، بعد إساءته لمصر والرئيس والقوات المسلحة.
وأشار المحامي في بلاغه إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي ضجت خلال الأيام الماضية بفيديوهات لمقاول هارب يدعى محمد علي، عمل في مجال المقاولات بجانب عمله في بعض الأدوار الفنية الثانوية، حيث قام بنشر عدد من الفيديوهات والأخبار المسيئة عن الدولة والقوات المسلحة ورئيس الجمهورية.  
وجاء في البلاغ أن المقاول الهارب افتقر الدليل حتى ضد شقيقه أحمد الذي وجه إليه عدد من الاتهامات واصفاً إياه بـ "آكل مال اليتيم".
وأضاف فرحات في بلاغه أن ما يفعله المقاول الهارب ما هو إلا واجهة للجماعات الإرهابية، والتي تستغله لنشر سمومها في مصر، مستشهداً بما فعلته من قبل مع محمد شومان وهشام عبد الله وغيرهم من المأجورين، مؤكداً أن هذه الجماعات تحرص على إبرازه كبطل عبر مواقعها ومنصاتها الإلكترونية والتي أصبحت حديثهم ومحط اهتمامهم فقط دون سواها.
 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.