الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد سهرة للمقاول محمد علي داخل ملهى ليلي بإسبانيا

منذ 2 شهر
September 17, 2019, 4:01 am بلغ



موضوع

شاهد سهرة للمقاول محمد علي داخل ملهى ليلي بإسبانيا

عرض الإعلامي عمرو أديب، في برنامجه "الحكاية"، المذاع على قناة "MBC مصر" الفضائية، مقطع فيديو يرصد تواجد الفنان والمقاول الهارب محمد علي، في إحدى السهرات بملهى ليلي في أسبانيا.

وقال "أديب"، ساخرًا منه: "قاعد بيدرس مستقبل مصر أنا ماليش دعوة هو حر يارب يشتري كبارية في برشلونة إنت حر انبسط بس أنا مش عايز حد يبقى مستني الراجل ده لأن زوبع (في إشارة إلى حمزة زوبع الإعلامي الإخواني) وجماعة الإخوان جابوا له صور وبيقولوا محمد علي وهو بيدرس مستقبل مصر وهو لا بيدرس ولا بيعمل وانتوا اللي بتنفخوا فيه وانتوا اللي راكبينه علشان البلد دي تتهد".
وتابع، أنه لا يعترض على تصرفاته لأنه حر، مشيرا إلى أنه ارتبط بحبيبة جديدة في أسبانيا تدعى "لوجين" عمرها 25 سنة، مضيفا بسخرية: "الراجل بيوطد علاقاته مع دول حوض البحر المتوسط مصر محتاجة العلاقات دية قاعد طول الليل يوطد العلاقات بس ييجي تاني ييوم الصبح يقول البلد والناس".
كما عرض "أديب" مقطع فيديو آخر لـ"علي"، مع حبيبته وهي تقول له: "بحبك يا محمد"، وأضاف ساخرا: "قائد ثورتنا نغش فرفوش هي دي المعارضة يا جماعة والله أنا عايز أعارض".
وأشار إلى أن نشر الفيديوهات والصور سوف يجعله يندهش، لافتا إلى أنه يعيش في مدينة تبعد 20 دقيقة عن برشلونة، ويبني "فيلا" فيها، متسائلا: "الفلوس دي منين؟ كل ده منين؟".


https://youtu.be/GyGXO0yY3lw

 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.