الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أسرار من داخل العقار «4».. تفاصيل قتل شاب بسبب عشة حمام

منذ 4 اسابيع
September 17, 2019, 6:56 am بلغ
أسرار من داخل العقار «4».. تفاصيل قتل شاب بسبب عشة حمام

موضوع

أسرار من داخل العقار «4» تفاصيل قتل شاب بسبب عشة حمام

جريمة بشعة شهدتها منطقة الوراق بمحافظة الجيزة، داخل العقار رقم «4»، عندما تجرد أولاد العم من مشاعرهم وانهالوا على نجل عمهم بسكين حتى أسقطوه جثة هامدة بسبب "عشة حمام". christian-dogma.com
البداية
بداية الحادث، كانت في قرابة الساعة 3 عصرًا، عندما نشبت مشادة كلامية بين المجني عليه ويدعي "ميدو" وشهرته ميدو العسكري، وزوجة عمه مقيمة معه في المنزل، بسبب الخلاف على بناء المجني عليه لـ"عشة"، واستخدامه بعض أخشاب زوجة عمه في بنائها، ما أثار حفيظتها، ودفعها إلى التشاجر معه.
المشاجرة بين أولاد العم
لم يمض الكثير، وتم فض النزاع، إلا أن نجلي عم المجني عليه، وهما «محمد.ص»، و«أحمد.ص»، علما بما حدث مع والدتيهما، فاشتدد غضبا، وقرر أن يتشاجرا مع أبن عمهما، على ما فعله، فتواجها مسرعين للبحث عنه، فلم يجدوه، فتشاجرا مع أخيه الأكبر، فعلم المجني عليه بما حدث فذهب مسرعا للدفاع عن شقيقه، وفي أثناء تدخله في المشاجرة، سدد نجل عمه الأكبر طعنه نافذة أودت بحياته. 
صراخ وعويل
تجمع أهالي شارع مصطفي هنيدي، على صراخ وعويل أهل المجني عليه، في مشهد لا ينساه سكان الشارع والمناطق المجاورة وتم استدعاء سيارة الإسعاف وإبلاغ رجال المباحث، إلا أن ميدو قد فارق الحياة قبل وصول للمستشفي.
القبض على المتهمين
وتلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا بمقتل شاب نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بمنطقة الوراق، فتم إخطار قسم شرطة الوراق، وانتقل الرائد هاني مندور رئيس مباحث القسم، إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه يدعى "أحمد" شهرته ميدو، اعتدى عليه ابن عمه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله، بسبب خلافات بينهما، وتم ضبط المتهمين، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأخطر اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.
التحقيق مع أولاد العم
وفتحت النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة قتل الشاب، وكلفت باستعجال التحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، فيما استمعت إلى شهود حول الواقعة، ومازالت التحقيقات سارية في القضية.
البداية بلاغ تلقاه العميد عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة، من إدارة شرطة النجدة بنوب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة مركز الوراق، ووجه العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، بانتقال قوة بقيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش القطاع، والمقدم أمثل حرحش، وكيل الفرقة مدعومين بقوة من المركز، وكشفت معاينة الرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق، عن أن الجثة لشاب يدعى "أحمد ميدو" يبلغ من العمر 22 سنة، بها طعنة نافذة في القلب، يرتدي ملابسه كاملة.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.