الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إلى جماهير النادي الأهلي ولجنة الحكام رسالة من عدلي القيعي قبل السوبر المصري

منذ 1 شهر
September 17, 2019, 8:09 am بلغ
إلى جماهير النادي الأهلي ولجنة الحكام رسالة من عدلي القيعي قبل السوبر المصري

christian-dogma.com
 نور عادل
وجه عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي، رسالة خاصة الي جماهير النادي الأهلي وذلك قبل مواجهة الفريق منافسه نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل.

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية: "أطالب جماهير الأهلي بضبط النفس وعدم الانسياق وراء الاستفزازات التي يتعرضون لها في الفترة الأخيرة".

وتابع عدلي القيعي: "نتمنى أن تخرج المباراة بشكل يليق بالطرفين، وألا ينجرف جمهور الأهلي لمن يريد أن يوقعه في الأخطاء خلال اللقاء".

وواصل عدلي القيعي: "نتمنى أن تسرع لجنة الحكام في الإعلان عن حكم أجنبي من حكام الصف الأول بأوروبا لإدارة المباراة وألا يتم التأخير وتضطر في النهاية لاختيار أحد الحكام غير المناسبين".

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في إطار نهائي السوبر المصري بالمباراة التي ستقام على استاد الجيش ببرج العرب.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.