موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​كفاية استفزاز.. رسالة شديدة اللهجة من مرتضى منصور إلى رئيس الـ كاف بسبب الخطيب

منذ 11 شهر
September 17, 2019, 10:28 am
بلغ

 نور عادل
وجه مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة الي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم احمد احمد وذلك بسبب حضور محمود الخطيب احتفالية توقيع عقود حفل افضل لاعب في افريقيا.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية ان احمد احمد يرى ان هناك أهلي فقط ولا يوجد زمالك، فهو يواصل دعوة محمود الخطيب، وانا لا اعترض او اتحدث عن مشكلة في ذلك".

و واصل:" لكنا عندما يتحدث عن الخطيب يقول انه لاعب كرة قدم، ولكن ما اقوله انه يوجد حسن شحاته ومصطفى عبده، لاعبين سابقين كبار لماذا لا يتم دعوتهم!".

واكمل:" اوجه رسالة الي احمد احمد كفاية استفزاز، فالاستفزاز زاد".

وكان الاتحاد الافريقي برئاسة احمد احمد قد وجه الدعوة الي محمود الخطيب، رئيس ادارة النادي الأهلي، من اجل حضور احتفالية توقيع عقود حفل الافضل في افريقيا في احد فنادق الغردقة والتي ستقام في مصر يوم 7 يناير المقبل.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play