الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بهذه الطريقة رئيس الزمالك يحفز لاعبيه قبل موقعه السوبر

منذ 1 شهر
September 17, 2019, 8:52 pm بلغ
بهذه الطريقة رئيس الزمالك يحفز لاعبيه قبل موقعه السوبر


موضوع
بهذه الطريقة  رئيس الزمالك يحفز لاعبيه قبل موقعه السوبر
قرر مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في حالة الفوز ببطولة كأس السوبر المصري، ويأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق اللقب في القمة المقبلة بين القطبين.
ومن المقرر أن يعقد رئيس النادي جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني خلال الساعات القليلة المقبلة للحديث عن لقاء السوبر ومطالبتهم بضرورة الفوز في اللقاء المقبل.
وخسر الزمالك أمام جينيراسيون فوت السنغالي فى ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال إفريقيا بنتيجة 2/1 .

عقب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بتغريم محمود عبد الرازق “شيكابالا” على خلفية إهانته لجمهور الأهلي عقب التتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز.
وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية ” لا اعتقد أننا نستطيع التعامل مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في حال توقيع العقوبة المالية على شيكابالا بتغريمه 50 ألف جنيه”.
وأضاف رئيس القلعة البيضاء ” أريد أن أعرف ما هو خطأ شيكابالا في حق جماهير الأهلي، ما هي الألفاظ المسيئة التي خرجت من اللاعب ليتم عقابه على إثرها”
وواصل ” لو أخطا اللاعب أو خرج منه لفظ مسيء للنادي الأهلي وجماهيره سأعاقبه بنفسي، لكن الأهلي خائف من مواجهة شيكابالا في السوبر لذلك يسعي وراء إيقاف اللاعب قبل اللقاء”.
اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا لإهانة جماهير الأهلي
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب إهانته لجماهير الأهلى أثناء احتفاله بعد لقاء نهائي كأس مصر والذي انتهي بفوز الزمالك 3/0.
وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصرى لكرة القدم، برئاسة سيد البندارى تغريم شيكابالا، لاعب الزمالك مبلغ قدره 50 الف جنيهًا عقابًا له على ما بدر منه من اساءات اثناء الأحتفال مع جماهير الزمالك.
https://youtu.be/pswpDLa-lIg
هذا الخبر منقول من : القاهره 24







 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.