الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خالد أبو بكر يكشف مفاجأة جديدة عن الهارب محمد علي

منذ 1 شهر
September 17, 2019, 9:39 pm بلغ
خالد أبو بكر يكشف مفاجأة جديدة عن الهارب محمد علي


 
قال الإعلامي خالد أبو بكر، إن المصريين يخضون معركة في هذه الفترة دفاعا عن بلدهم، وهناك شعور بالغيرة على مصر.

وأشار "أبو بكر"، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الثلاثاء، إلى أن هناك حالة وطنية مجمعة يشهدها الشارع المصري، بسبب تعرض مصر لحملة مرتبة من "شوية عيال ملهمش لازمة"، منوهًا أن هناك قنوات خصصت ساعات لمعاداة مصر، مضيفا: "قناة الـ بي بي سي اتكملت عن مصر إمبارح لمدة ساعة وكأنه أمر يتعلق ببريطانيا أين المهنية".

ونوه بأن حدوث أخطاء أمر وارد، فهذا حكم وليس قرآن، مؤكدًا أن المعركة الحالية يخوضوها أبناء البلد، وهو ما سيعطي مصر حصانة، وأصبح لدى مصر مناعة مما تتعرض له من شائعات.

وكشف أبو بكر، مفاجأة جديدة، حيث أكد أن الهارب محمد علي "التافه" على حد تعبيره، لديه حكم بالحبس في قضية الاستيلاء على تركة شقيقه المتوفى، معقبا: "ده اللي بيكلمنا عن الأخلاق والمُثل، أمه هى اللي رفعت عليه قضية، دي معركة شعب، وسيبوا الناس ترد"، مؤكدا أن مصر ستتعرض لمواجات أخرى مثل التي نتعرض لها الآن.

وأضاف أن دور مؤسسات الدولة هو الاستمرار في العمل، وترك الأمر للشعب ليردوا على هؤلاء، متابعا أن الحالة الوطنية التي نعيشها الآن حالة وطنية ارتجالية، مستطردا: "أرجوكم احتفلوا بارتفاع نسبة الوعي المصري".

وانتقد ما نشره محمد أنور السادات رئيس حزب التنمية: "أنتم مين، أنتم معانا ولا علينا، هى الناس دي عايزة مننا إيه متسمحوش أن حد يحط السم في العسل".

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.