الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بالصورة واقعة مأساوية شهدتها مدينة حلوان..لتأخره في سداد ديونه يعاقب صديقه بقطع يده

منذ 1 شهر
September 17, 2019, 10:41 pm بلغ
بالصورة واقعة مأساوية شهدتها مدينة حلوان..لتأخره في سداد ديونه يعاقب صديقه بقطع يده

موضوع
بالصورة واقعة مأساوية شهدتها مدينة حلوانلتأخره في سداد ديونه يعاقب صديقه بقطع يده

واقعة مأساوية شهدتها مدينة حلوان، جنوب القاهرة، بعدما أقدم مسجل خطر على قطع يد صديقه، مستخدما سلاحا أبيض «سيف ليزر» بسبب خلافات مالية بينهما، قام على إثرها المتهم بالذهاب للضحية والتشاجر معه، وتطور الأمر ليخرج سيفه والتعدى بالضرب على المجنى عليه، ليحدث قطعا كاملا لكف يده في وضح النهار، أمام أعين الأهالي.
تلقى المقدم أحمد البنداري، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إشارة من مستشفى حلوان العام، مفادها بوصول «أحمد خالد»، وشهرته «أحمد موتة»، ٢٧ سنة، عاطل ومقيم بمنطقة المشروع الأمريكي، دائرة القسم، مصابًا بقطع في كف اليد.
وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين الضحية ومسجل خطر «أحمد محمد»، وشهرته «أحمد كلبة»، ٣٠ سنة، ومقيم بمنشية جمال عبد الناصر، بسبب خلافات مالية بينهما، حيث قام المتهم في وقت مسبق بإقراض الضحية مبلغ ٢٠٠ جنيه، وعندما جاء موعد السداد المتفق عليه، قام بمماطلته في الدفع، ما تسبب في نشوب مشادة كلامية بينهما، ليتطور الأمر لاحقًا وتحدث مشاجرة بينهما، فقام على إثرها المتهم بجلب «سيف ليزر» وقطع يد الضحية ولاذ بالفرار.
وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة بأماكن تردد المتهم، أسفر أحدها عن ضبطه، وعثر بحوزته على السلاح المستخدم في الواقعة.
وبمواجهة المتهم أمام العميد محمد شرقاوي، مدير مباحث جنوب القاهرة، اعترف بارتكابه الواقعة، بسبب خلافات مالية بينه والضحية، فقام على إثرها بضربه بسلاح أبيض ما تسبب في بتر كف يده، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.
وبعرض المتهم على النيابة العامة بحلوان برئاسة المستشار أحمد سليم، أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، لكشف ملابساتها والسبب الرئيسى حول الحادث.

christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز



 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.