موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد..المطربة أنغام مصر أم الدنيا وهتكون أقوى مع الرئيس السيسى

منذ 1 سنه
September 17, 2019, 11:52 pm
بلغ


اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء





شددت المطربة أنغام، على أن مكانة مصر فى قلوب المصريين عظيمة جداً، وأن هناك إيمان وعقيدة راسخة أن مصر "أم الدنيا"، وستظل كذلك وستقوى فى المستقبل فى ظل القيادة السياسية التى تبذل مجهوداً جباراً من أجل الأرتقاء بمستوى حياة المصريين وبناء مؤسسات دولة قوية لها رؤية وخطط استراتيجية طويلة المدى.
وأعربت المطربة أنغام، تأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يتفانى فى حب مصر وخدمة الوطن، مشيرة إلى أن إرادة المصريين أقوى من كافة الاعداء التى يعملون ليل نهار على نشر الفتن والأكاذيب والشائعات من أجل النيل من مصر وشعبها.
وتابعت "أنغام":"طول عمرنا والمصريين مؤمنين أن مصر أم الدنيا وهتفضل أم الدنيا وهتفضل أم الدنيا أكتر معاك يا ريس وبجشنا وإردتنا احنا معاك يا ريس".
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play