الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد السقوط أمام نابولي في السان باولو بشرى خير لـ ليفربول

منذ 1 شهر
September 18, 2019, 6:18 am بلغ
بعد السقوط أمام نابولي في السان باولو بشرى خير لـ ليفربول

موضوع
استهل ليفربول الإنجليزي، حملة الدفاع عن لقبه كبطل لدوري أبطال أوروبا، بخسارته أمام نادي نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين ، في افتتاحية دور المجموعات للنسخة الجديدة من البطولة.

بخسارة نادي ليفربول، أصبح النادي الإنجليزي صاحب أسوأ بداية لحامل للقب البطولة الأوروبية منذ 25 عامًا ، حيث لم يسبق لأي فريق توج بالبطولة خسارة مباراته الإفتتاحية في النسخة التالية.

لكن خسارة ليفربول تعد بشرى سارة لعشاق ومتابعي الريدز حيث خسر الفريق الإنجليزي الموسم الماضي في دور المجموعات من نفس الفريق نابولي الإيطالي وعلى نفس أرضية الملعب "سان باولو" قبل أن يفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في نهاية المطاف رفقاء محمد صلاح.

يذكر أن ليفربول قد توج بطلًا لدوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي ، بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين هلى أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو" .

 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.