الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الأهلي يتلقى خبرا صادما قبل مباراة السوبر

منذ 1 شهر
September 18, 2019, 11:14 am بلغ
الأهلي يتلقى خبرا صادما قبل مباراة السوبر

الأهلي يتلقى خبرا صادما قبل مباراة السوبر
باتت فرص لحاق وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بمباراة الفريق الأحمر المقبلة أمام الزمالك صعبة للغاية في نهائي كأس السوبر المصري بسبب الإصابة.


ويواجه الأهلي نظيره الزمالك مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي كأس السوبر المصري، وبحضور 10 ألاف متفرج.


ولن يتمكن أزارو من اللحاق بمباراة الجمعة لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في ركبته، ليغيب عن اللقاء.


وكان أزارو قد تعرض للإصابة في الركبة خلال مباراة منتخب المغرب أمام النيجر الودية، حيث خرج في الدقيقة 65، لم يٌكمل اللقاء.


وتسببت الإصابة في غياب أزارو عن مباراة الأهلي الماضية أمام كانو سبورت الغيني والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين دون رد، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ويؤدي اللاعب برنامجًا تأهيليًا على هامش مران الفريق الأحمر للتعافي من الإصابة بناء على البرنامج الذي وضعه له خالد محمود طبيب الفريق الأحمر عقب عودة الفريق من غينيا.


ويفاضل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي بين الثنائي صلاح محسن ومروان محسن لقيادة هجوم المارد الأحمر في مباراة الزمالك المقبلة.


وكان صلاح محسن قد نجح في إحراز هدف الأهلي الأول أمام كانو سبورت الغيني، عقب الدفع به بدلًا من مروان محسن في الشوط الثاني.


ويؤدي الأهلي تدريباته يوميًا على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا للقاء الزمالك يوم الجمعة المقبل.


مدرب الأهلي يتحدث عن مباراة الزمالك

وأكد سامي قمصان مدرب الأهلي أن مباراة الزمالك في بطولة السوبر المصري في منتهى الصعوبة بعد أن تكلف فريقه رحلة طيران شاقة في طريق العودة من غينيا الاستوائية.
 
وأوضح أن الفوز الذي حققه فريق الأهلي أمام كانو سبورت مساء السبت الماضي ضمن ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا يمثل دفعه معنوية للاعبين قبل المواجهة المرتقبة أمام الزمالك في لقاء السوبر، ولكن تبقى مباريات  القمة لها حسابات خاصة بصرف النظر عن كل شيء والتاريخ مباريات الفريقين يشهد بذلك .
 
وأشار قمصان إلى أن هناك التركيز الشديد في الجهاز الفني واللاعبين والجميع يعلم مدى أهمية المباراة المقبلة خاصة أنها مباراة بطولة والفوز بها يمثل الكثير للفريق في بداية الموسم الجديد

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.