الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل وانفراد كما توقعنا المفاجأه من هو مدير الكره وهذا هو المدير الفنى الجديد للمنتخب

منذ 1 شهر
September 18, 2019, 7:50 pm بلغ
عاجل وانفراد كما توقعنا المفاجأه من هو مدير الكره وهذا هو المدير الفنى الجديد للمنتخب

موضوع
عاجل وانفراد كما توقعنا المفاجأه من هو مدير الكره وهذا هو المدير الفنى الجديد للمنتخب

أعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، حيث تم الاستقرار على تعيين إيهاب جلال مديرا فنيا للفراعنة خلفا للمكسيكي خافيير أجيري الذي رحل عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بدور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.
وجاء التشكيل كالتالي:
إيهاب جلال مديرا فنيا
حمد إبراهيم وطارق مصطفي ومحمد شوقي مدربين
مصطفى كمال مدرب حراس المرمى
عماد متعب مديرا للمنتخب
كما عقدت ادارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي اجتماعا بمراقبي المباريات، بالقاعة الكبرى بمقر الاتحاد بالجزيرة تخلله محاضرة تثقيفية ألقاها اللواء محمد على واسماعيل والى المحاضر الدولى بالاتحاد الافريقى الذى قام بشرح التعديلات الجديدة في قانون كرة القدم وطبيعة الدور الذى يقوم به مراقب المباراة.
تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع إيهاب جلال لتدريب منتخب مصر
وفى وقت سابق،أنهت اللجنة الخماسية المؤقتة المسئولة عن إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني؛ الاتفاق مع إيهاب جلال المدير الفني للمصري البورسعيدي؛ لتولي قيادة المنتخب الوطني الأول؛ خلال الفترة المقبلة.

وأجرى مسئولو الجبلاية؛ اتفاقا “جنتلمان” مع إدارة المصري البورسعيدي؛ يهدف لاستمرار جلال في منصبه مع الفريق البورسعيدي؛ في حال تولي القيادة الفنية للفراعنة؛ لحين تعيين مدير فني جديد للفريق؛ خاصة أنه مرتبط بمباريات سواء في كأس الكونفدرالية أو انطلاق الموسم الجديد.

ويضع اتحاد الكرة المصري الرتوش الأخيرة للإعلان رسمياً عن والجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر لقيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة والتى ستشهد تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون وتصفيات كأس العالم 2022 بقطر.
وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن من قبل عن 5 مرشحين سيتم الإعلان عن واحد من بينهم لتدريب مصر وهم: حسن شحاتة المدير الفنى التاريخى السابق للمنتخب وحسام البدرى المدير الفنى السابق للنادى الأهلى وحسام حسن المدير الفنى الحالى لنادى سموحة وإيهاب جلال المدير الفنى لنادى المصري وأحمد حسام ميدو المدير الفنى لمصر المقاصة.
إيهاب جلال عن مفاوضات تدريب منتخب مصر: أنتظر الموافقة على طلباتي
أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي لأول مرة في وقت سابق وجود مفاوضات لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم في الفترة المقبلة.

هذا الخبر منقول من : القاهره 24



 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.