الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تعرف على فيليكس بريش حكم السوبر بين الأهلي والزمالك

منذ 1 شهر
September 19, 2019, 12:17 am بلغ
تعرف على فيليكس بريش حكم السوبر بين الأهلي والزمالك

موضوع

 تعرف على فيليكس بريش حكم السوبر بين الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة جمال الغندور، عن اختيار طاقم حكام ألماني بقيادة فيليكس بريش لإدارة مباراة السوبر المصرى بين الأهلي والزمالك مساء الجمعة المقبل بإستاد برج العرب بالإسكندرية ويعاونه كل من مارك بورش وستيفان لوب، على أن تعين لجنة الحكام حكما مصريا للقيام بمهمة الحكم الرابع.


وتستعرض فيتو في السطور التالية السيرة الذاتية للحكم الألمانى الشهير:

يعد الحكم الألماني فيليكس بريش، واحدًا من أبرز حكام النخبة في أوروبا، ويسند إليه بشكل شبه مستمر إدارة المباريات الأهم في منافسات البطولات الأوروبية، سواء في دوري أبطال أوروبا، وبطولة أمم أوروبا، والأدوار المتقدمة في بطولة الدوري الأوروبي، كما أدار عددًا من المباريات الدولية المهمة، وكان آخرها مباراة نابولي وليفربول، أمس الثلاثاء، في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا والتي فاز بها نابولي 0/2.

وأدار الحكم صاحب الأربعة وأربعين عامًا أكثر من 60 مباراة في دوري أبطال أوروبا، من بينها نهائي البطولة في موسم 2016-2017، بين ريـال مدريد ويوفنتوس، والذي شهد فوز النادي الملكي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأشرف بريش على إدارة مباريات في بطولة كأس العالم 2018، وكأس العالم 2014، وبطولة أمم أوروبا 2016، وكأس القارات 2013، بالإضافة إلى أولمبياد 2012.

ويعد بريش واحدًا من الحكام المعتدلين في استخدام البطاقات الملونة، حيث تعد نسبة استخدامه للبطاقات الصفراء 3.9 بطاقة في المباراة الواحدة، أما على مستوى البطاقات الحمراء، فتعد نسبة استخدامه لها 0.27 بطاقة حمراء في المباراة.


 
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.