موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ياسمين زوجه الموزع احمد ابراهيم ترفض المطربه أنغام ضرة وترفض العوده له رغم محاولاته

منذ 1 سنه
September 19, 2019, 3:41 am
بلغ

يحاول الموزع أحمد إبراهيم، أن يعيد زوجته وأم أولاده "ياسمين" التى انفصلت عنه بعد زواجه من الفنانة أنغام، إلا أن محاولاته تنتهى بالفشل بسبب رفض الزوجة الأولى أن تكون أنغام ضرة لها، رغم موافقة الأخيرة على كونها زوجة ثانية للموزع الشاب قبل انفصاله عن الأولى.
 





إبراهيم أعاد زوجته الأولى "ياسمين" إلى عصمته أوائل مايو الماضى دون علمها أو موافقتها، وبمجرد علمها رفضت رفضًا باتًا الاستمرار على ذمته، إلا أن الموزع الشاب يؤكد من وقت لآخر أن علاقته جيده بأم أولاده وستبقى كذلك.
 
وشددت الدكتورة نائلة العريان (والدة ياسمين) فى تصريحات لـ"اليوم السابع" على أنها توافق ابنتها رفضها أن تكون أنغام ضرة لها، مؤكدة أن العلاقة بين ابنتها وطليقها الموزع أحمد إبراهيم يسودها الود والاحترام، ودائما يحرص إبراهيم على زيارة أولاده دون منعه .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play