الحق والضلال الحق والضلال
البحث


توفيق عكاشة تعليقا على استهداف معملي أرامكو بالسعودية

منذ 5 شهر
September 19, 2019, 8:40 pm بلغ
توفيق عكاشة تعليقا على استهداف معملي أرامكو بالسعودية

توفيق عكاشة تعليقا على استهداف معملي أرامكو بالسعودية
عقب الإعلامي توفيق عكاشة، على استهداف معملين تابعين لشركة أرامكو في المملكة العربية السعودية، مشيرًا إلى أنه حادث مأساوي، وكان مخطط له، حيث أن شركة أرامكو تمثل العمود الفقري لاحتياجات العالم النفطية.

وأشار "عكاشة"، خلال برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، مساء الخميس، إلى أنه لا بد أن يكون هناك منصات دفاعية تحمي سماء شركات أرامكو، أو ردارات لحماية أهداف الشركة، وتعوق وصول أي عدو لمعامل الشركة، مضيفا أنه يجب أن يكون هناك أيضا قبة حديدة تحمي الشركة، معقبا: "أنا صُعقت لما عرفت أن الحاجات دي مش موجودة".

وأضاف أن العرب جميعا وبلا استثناء يحتاجون أن يعيدوا النظر في فلسفتهم الإدارية، معتبرا أن ذكاء العرب قد تراجع، حيث أن ما حدث في معملي شركة أرامكو يعد بلاء، متابعا: "أنا حزين بقالي كذا يوم بسبب شركة أرامكو".

ووصف الفلسفة الإدارية للعرب بـ"الغريبة"، مؤكدا أن هناك خطة تستهدف استنزاف موارد المملكة العربية السعودية بصفة خاصة، ودول الخليج بصفة عامة، متمنيا أن يكون الوضع بين الدول العربية هادئة، وتنتهي الأزمة اليمنية.

وقد صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع السعودية، أنه قد تم ضبط بقايا طائرة في موقع الاعتداء على المعملين التابعين لشركة ارامكة مكتوب عليهم صناعة إيرانية.


ويقدم الإعلامي توفيق عكاشة، برنامجه "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة الثامنة.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.