الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو موقف محرج يتعرض لة محمد رمضان خلال افتتاح مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
September 20, 2019, 3:29 am بلغ


بالفيديو موقف محرج يتعرض لة محمد رمضان خلال افتتاح مهرجان الجونة
تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج على الهواء خلال لقاء مع المذيع شريف نور الدين في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة.
وخلال اللقاء المذاع على شاشة «On E» أبدى المذيع إعجابه بإطلالة محمد رمضان خلال افتتاح المهرجان، وسأله عما يرتديه في رقبته «necklace»، لكن يبدو أن محمد رمضان لا يعرف اسمها فأمسك بإسورة في يده، وقال له: «necklaceدي جايالي هدية من Versace».
وانطلقت الليلة فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، التي تستمر حتى يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري، في أجواء مبهرة وسط حضور نجوم السينما المصريين والعرب والأجانب، على رأسهم الفنان العالمي مينا مسعود.
وقدم مينا مسعود خلال حفل الافتتاح، جائزة للفنانين الشباب من الأعراق المختلفة، إذ عبر عن شعوره بمعاناة هؤلاء الشباب، وهي نفس الظروف التي مر بها في بداية مشواره بهوليوود.

المصري اليوم











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.