الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ليلة العمر تنتهي بفاجعة في سوهاج.. وجبة عشاء دسمة تنهي حياة عروسين بمركز جهينة.. صدمة ووجوم بعد كسر الأهل باب شقة الزوجية في الصباحية

منذ 4 اسابيع
September 20, 2019, 4:52 pm بلغ
ليلة العمر تنتهي بفاجعة في سوهاج.. وجبة عشاء دسمة تنهي حياة عروسين بمركز جهينة.. صدمة ووجوم بعد كسر الأهل باب شقة الزوجية في الصباحية


في ليلة عرس مبهجة مركز جهينة، سادت الفرحة وهلل الأهل والأصدقاء فى ليلة كأنها من ألف ليلة وليلة، ورقص الجميع على أنغام "النهاردة فرحى يا جدعان"، وصافح العريس المعازيم من أهله وأهل العروس وأهالي البلد بقرية فزارة بمركز جهينة شمال غرب سوهاج.

صعد العريس وعروسه إلى شقتهما لقضاء ليلة العمر، وتمنى الجميع لهم حياة سعيدة، وأن يرزقهم الله بما يسعد حياتهم من البنين، وبعد دقائق قليلة هلل الجميع إعلانا بانتهاء ليلة العرس وذهب الجميع إلى منازلهم ليرتاحوا من عناء يوم طويل.

فى نهار اليوم التالي، ذهب أهل العروس للتهنئة بالصباحية وتقديم وجبة الغداء وبعض الهدايا والأموال احتفالا بالعرس السعيد.

تأخر العروسان "خالد" 25 عاما، عامل، و"شيريهان" 21 عاما، عن النزول إلى الأهل والأحباب لاستقبالهم فى يوم الصباحية، فصعدت إحدى فتيات المنزل وطرقت الباب ولم يستجب لها أحد مما أثار قلقها وقلق الحاضرين، الذين تنامى لهم صوت طرق الباب والجرس، فسارع بعض الأهل لكسر الباب ليجدوا الكارثة التي فجعت الجميع.

وجد الأهل العروسين مسجيين على السرير داخل غرفة النوم ويخرج من أفواههما بعض الدم، فصرخ الجميع من أجل محاولة إنقاذهما إلا أن أمر الله كان قد نفذ.


بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج بلاغا من العميد عبدالحميد أبوموسى، مدير مباحث سوهاج يفيد ورود بلاغ من مأمور مركز جهينة بوجود حالة وفاة لعروسين بقرية فزارة، وانتقل الرائد محمد جاد الله، رئيس مباحث المركز والفريق المعاون له وتبين مصرع كل من "خالد" و"شيريهان" 21 عاما، وسلامة الأبواب والنوافذ، وبالكشف عن طريق الطب الشرعي تأكد أن سبب الوفاة وجبة لحوم وأطعمة فاسدة، وتم تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.