الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول تعليق من احمد فهمى بعد دخول هنا الزاهد المستشفى

منذ 1 شهر
September 21, 2019, 1:49 am بلغ
أول تعليق من احمد فهمى بعد دخول هنا الزاهد المستشفى

موضوع

أول تعليق من احمد فهمى بعد دخول هنا الزاهد المستشفى

شارك الفنان أحمد فهمي، صورة لزوجته الفنان هنا الزاهد، وذلك خلال تواجدها في المستشفى، حيث كشف تفاصيل مرضها وأنهم منذ أيام في المستشفى، معربًا عرب عن استيائه بسؤال الجميع عن حياتهم الشخصية.

وعلق على الصورة التي نشرها عبر "إنستجرام": "عامة أنا مليش فى الحركات البيئة زي دي خالص ولا عمري كنت هجيب سيرة ولا أنزل صور زى دي وبقالى شوية بهزر مع صحابى الزماكاوية عالماتش بس إحنا برا مصر أنا وهنا وبقالنا يومين بنروح لدكاترة عشان هنا تعبانة و دلوقتي رحنا لتالت مرة عشان تعبت تاني جدًا".

وأضاف: "بجد فى ناس مركزة أوي أوي أوي معانا لدرجة ‘ن فى مهرجان (مش الجونة) كان من كام يوم مبيسئلوش أى حد من الزملاء عن الجائزة اللى واخدها لا بيسألوهم عننا وعن الفرح وعن تدخلي في شغل هنا والغريب ان فى بعض الزملاء خاضوا فى حياتنا الشخصية بجد شكرًا جدًا لكل الناس اللى فرحنالنا من قلبها وربنا يديمكو نعمة أما بجد اللى مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة إحنا في شهر العسل و بايتين أهو فى المستشفى".

واحتفل الثنائى أحمد فهمي وهنا الزاهد بخطبتهما منتصف شهر أغسطس الماضى، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين، وكان مقرر أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى أيضاً ولكنهما انشغلا بأعمالها الفنية الجديد حيث قدما سوياً مسلسل "الواد سيد الشحات" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.


وذكرت هنا الزاهد في حوار تلفزيوني لها، أنها تعرفت على أحمد فهمي، في شهر واحد فقط، حيث جمعت بينهما لقاءات عديدة ووجدت فيه سمات فتى أحلامها، فهو يتميز بخفة الظل، وشهم وجدع على حد تعبيرها.


أما عن أحمد فهمي، فهو شديد الغيرة على هنا الزاهد، ودخل في مشاجرات لفظية، مع متابعيها عبر مواقه التواصل الاجتماعي، فلم يسمح لأحد أن يعلق لديها بتعليق غير مناسب أو يسخر من الاطلالات التي تظهر بها.


وكان أحمد فهمي وهنا الزاهد اشتركا في بطولة مسلسل "الواد سيد الشغال" في موسم رمضان الماضي.


وتدور أحداث المسلسل حول سيد الشحات وهو شاب محدود الذكاء متزوج من فتاة غنية ويعيش عالة على أهلها، ويحاول كسب قوت يومه عبر بيع مكنسات كهربائية إلى جانب العمل سائق تاكسي، ويتورط مع مجرم سابق يٌدعى "السحاوي" يطالبه بإعادة ٦ مليون دولار، فيبدأ في رحلة استعادة الأموال مع زوجته وشقيقه فخرالعرب.


"الواد سيد الشحات" تأليف مصطفى صقر، ومحمد عز وكريم يوسف، وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة كل من أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومحمد أسامة (أوس أوس).



christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.