الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد أبناء فنانين يظهرون للمرة الأولى فى مهرجان الجونة

منذ 1 شهر
September 21, 2019, 6:12 am بلغ
شاهد أبناء فنانين يظهرون للمرة الأولى فى مهرجان الجونة

شاهد أبناء فنانين يظهرون للمرة الأولى فى مهرجان الجونة

يحرص العديد من النجوم على إخفاء حياتهم الشخصية عن الجمهور من خلال الامتناع عن ذكر أى تفاصيل عن حياتهم فى وسائل الإعلام، وقد يرغب بعض الفنانين فى إبعاد أبنائهم عن الظهور سواء على مواقع السوشيال ميديا أو البرامج والصحف، رغبة منهم فى أن يعيش أبناؤهم حياتهم الخاصة فى هدوء بعيداً عن قيود أضواء الشهرة .
وقد لجأت بعض الفنانات إلى استخدام حيل مختلفة لإخفاء وجوه أبنائهم عند نشر صور شخصية على حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، سواء بالاتجاه إلى استخدام "إيموشن" ضحك أو قلوب أو وجه طفل، أو تصوير أطفالهم من الخلف حتى لا يتعرف عليهم أحد فى الأماكن العامة.
christian-dogma.comشريف رمزى فى محاولة لإخفاء وجه أبنته
 
christian-dogma.com 
christian-dogma.com
وبرغم من شدة حرص هؤلاء النجوم على إخفاء أطفالهم عن الجمهور، إلا أنه يمكن أن تفشل من خلال طرق مختلفة عند تصويرهم دون علمهم، وهذا ما حدث بالفعل مع بعض النجوم أمس قبل بدء فعاليات مهرجان الجونة السنوى، حيث ظهر أطفال الفنان شريف رمزى،  أثناء قيام الإعلامية بوسى شلبى بالتقاط بعض الصور خلال تغطيتها لأحداث وكواليس من خلال هاتفها الشخصى ونشرها على حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الإجتماعى، وذلك رغم تعمد شريف رمزى وزوجته الفنانة المعتزلة ريهام أيمن إخفاء وجوه أبنائهم عند نشر صور لهم على مواقع التواصل الاجتماعى.
christian-dogma.com
وظهرت أيضاً أبنة الفنانة بسمة بفيديو التقطته الإعلامية بوسى شلبى، من المطار أثناء وصول الفنانة والتى حاولت إخفاء وجه ابنتها مطالبة بعدم تصويرها ولكن بعد أن ظهر وجهها لثوانى معدودة فى الفيديو .

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.