موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة .. والد وأعمام قاصر كرداسة يعترفون بتصويرها والتعدى عليها عن طريق ملامسة أجزاء حساسة في جسدها

منذ 1 سنه
September 21, 2019, 12:42 pm
بلغ
صورة أرشيفية

مفاجأة والد وأعمام قاصر كرداسة يعترفون بتصويرها والتعدى عليها عن طريق ملامسة أجزاء حساسة في جسدها
اعترف والد الفتاة القاصر وأعمامها بالاعتداء جنسيا عليها وتصويرها عارية والتحرش بها عن طريق ملامسة أجزاء حساسة في جسدها.

وكانت فتاة قاصر اتهمت والدها وعميها بالتحرش بها واغتصابها عدة مرات وتصويرها عارية وتمكنت مباحث كرداسة من إلقاء القبض عليهم.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من مركز شرطة كرداسة بتقديم سارة.ع، ١٥ سنة، بدون عمل، بتضررها من والدها وعميها الاثنين.

وأشارت التحريات بإشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث إلى أن الفتاة قررت بقيام والدها بإجبارها على خلع ملابسها والتحرش بها.

كما اتهمت عمها بالتعدي عليها جنسيا وفض غشاء بكارتها منذ 9 أشهر، بينما قام عمها الآخر بمواقعتها جنسيا عدة مرات، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة وتمكنت من ضبط والد الفتاة عاطف ٤٢ سنة عامل وعمها عبد الله ٤٠ سنة سائق وسمير ٢٥ سنة خياط عمها الثاني.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play