موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​كيف عانت أنغام بعد زواجها من أحمد إبراهيم

منذ 1 سنه
September 23, 2019, 12:44 pm
بلغ

christian-dogma.com


كشف الموزع أحمد إبراهيم، عن معاناة سرية تعيشها زوجته الفنانة أنغام ، وهو تعرضها لانتقادات وهجوم لاذع منذ زواجهما، رغم أنها من الشخصيات التي لا تهتم كثيرا بما يقوله الناس.





وقال أحمد إبراهيم في تصريحات تليفزيونية: "أنغام تحزن من التطاول عليها، وأصبح الأمر يؤثر عليها كثيرًا في الآونة الأخيرة".

وأشار أحمد إبراهيم إلى أنه لم يقضِ شهر العسل مع انغام لانشغالهما بالبومها الجديد " حالة خاصة جدًا" الذي طرح شهر فبراير الماضي.

يشار إلى أن الفنانة السورية اصالة نصري شنت حملة هجوم على انغام بعدما انقطعت صداقتهما لزواجها من أحمد ابراهيم المتزوج من ياسمين عيسى ابنة شقيقة زوج أصالة المخرج طارق العريان، ووصفتها في أكثر من حوار صحفي بـ "خرابة البيوت".
  

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play