الحق والضلال الحق والضلال
البحث


دعوات من المصريين هاشتاج لا_للفوضى ردًا على الدعوات التخريبية التى أطلقتها بعض الجماعات الإرهابية

منذ 8 شهر
September 24, 2019, 1:21 am بلغ
دعوات من المصريين هاشتاج لا_للفوضى ردًا على الدعوات التخريبية التى أطلقتها بعض الجماعات الإرهابية

دعوات من المصريين هاشتاج "#لا_للفوضى" ردًا على الدعوات التخريبية التى أطلقتها بعض الجماعات الإرهابية
موضوع
أطلق عدد من المصريين هاشتاج "#لا_للفوضى" ردًا على الدعوات التخريبية التى أطلقتها بعض الجماعات الإرهابية وقوى الشر فى الآونة الأخيرة، وهذا ما يؤكد وعى المصريين فى الحفاظ على وطنهم، ضد كل المحاولات التخريبية التى تدعو إليها هذه الجماعات.
كما دعا المواطنون، رواد مواقع التواصل إلى تغيير صورة الملف الشخصى "البورفايل" بكافة مواقع التواصل الاجتماعى لتصبح الهاشتاج "#لا_للفوضى" ردًا على الدعوات المشبوهة، وسيل الشائعات والأكاذيب التى تروج لها هذه الجماعات الإرهابية وأنصارها من خلال لجان الكترونية تروج لكل هذه الممارسات الإرهابية، مستترين خلف الشاشات ويريدون نشر الفوضى مرة أخرى.
وأوضح المواطنون أن دعوات التخريب ونشر الفوضى والعنف أكدت حجم المؤامرة الحقيقة التى تُحاك ضد الدولة المصرية، ولكن وعى المصريين الذين لفظوا هذه الجماعات إلى الأبد، لن يسمح لهم بتنفيذ مخططهم بشأن دعوات التخريب، والعنف، والحض على الكراهية مرة أخرى، وأن مصر ستظل قوية، ولن تنجح هذه الجماعات فى الوصول لمخططهم الخبيث.
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.