الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول تعليق من والدة هنا الزاهد على حالتها الصحية

منذ 3 اسابيع
September 27, 2019, 6:54 am بلغ
اول تعليق من والدة هنا الزاهد على حالتها الصحية

 اول تعليق من والدة هنا الزاهد على حالتها الصحية
موضوع
علقت شيرين المنزلاوي والدة الفنانة هنا الزاهد، على الحالة الصحية لابنتها، بعد عودتها إلى القاهرة، بعد أسبوعين من وجودها في سنغافورة والتي كان من المقرر أن تقضي بها إجازة شهر العسل برفقة زوجها النجم أحمد فهمي، قائلة: إنها ستخضع لعملية جراحية بالمرارة. 

وتابعت والدة الفنانة هنا الزاهد في تصريحات صحفية: الأطباء أكدوا أن المرارة تحتوي على عدد من الحصوات التي لا بد من إزالتها، مشيرة إلى أن حالتها الصحية مستقرة، لذلك تطمئن كل محبيها، وتوجه الشكر لكل من تواصل معها للاطمئنان على هنا في أزمتها الصحية.

وكانت تعرضت الفنانة هنا الزاهد خلال قضاء شهر العسل في سنغافورة، لوعكة صحية، وكشف عن ذلك زوجها الفنان أحمد فهمي، الذي أعلن أن هنا الزاهد تمكث في المستشفى ومن المحتمل أن تُجري عملية جراحية، الأمر الذي تسبب في قلق محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.