الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رسالة شديدة اللهجة موجهة لـ «تركي أل شيخ» لهذا السبب

منذ 2 شهر
September 27, 2019, 8:39 am بلغ
رسالة شديدة اللهجة موجهة لـ «تركي أل شيخ» لهذا السبب

رسالة شديدة اللهجة موجهة لـ «تركي أل شيخ» لهذا السبب
تلقت المطربة اللبنانية إليسا دعماً جماهيرياً كبيراً بعد المشادة الكلامية الأخيرة التي وقعت بينها وبين رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ. 
وكانت قد نشبت مشادة كلامية حادة بين إليسا وآل الشيخ على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عندما أثنت إحدى المغردات على نجاح حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية، وطالبته بدعوة إليسا.
بعد ذلك ردت إليسا على المغردة قائلة: "عندما تحبي أن تشاهديني بشكل صحيح، فسيحدث ذلك في الوقت الصحيح. وليس عليك أن تطلبي من أي أحد ذلك لأني أكون حيث أستحق أن أكون".
من جانبه رد تركي آل الشيخ بشكل حاد على إليسا، قائلا: "عشان كده لم تستحقي أن تدعي!".
ثم عادت النجمة اللبنانية قائلة: "بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي".
وكتب المذيع المصري وائل منصور عبر حسابه على تويتر أنه يحب إليسا لأن "لديها موقف ولا تخاف وملهمة ولا تتاجر بأي شيء غير فنها".
وغرد المطرب اللبناني، زين العمر لإليسا قائلاً: "شرفك هو شرفي وإنتي كرامتك هي كرامتي".
وشكرت إليسا زين العمر على كلامه عنها، وقالت له "فيك خير يا زين ما شفته عند ولا أحد للأسف. الله يحميك"
وكتبت متابعة لإليسا قائلة: "تذكري دائما أنك محبوبة من جانب الملايين من كافة أنحاء العالم".
وكتبت الممثلة السورية، شكران مرتجي: "بصوتك وأغانيكي لفيتي العالم وفتي على كل القلوب رفيقة كل تفاصيلنا"، لترد إليسا عليها بأنها تحبها كثيرا.
وغردت الإعلامية اللبنانية، نوال بري، لإليسا قائلة: "نحن نحبك فأنت أيقونة من بلادنا دعيهم يتحدثون واستمري في تألقك ومنحهم دروسا في الكرامة".
ودشن جمهور المطربة إليسا هاشتاج #إليسا_خط_أحمر"، للدفاع عن نجمتهم المفضلة. كما قامت المطربة اللبنانية بعمل إعادة نشر لكل التغريدات السابقة، تأكيدا على إعجابها بدعم جمهورها وأصدقائها لها.
وشاركت إليسا صورة لها من تركيا، وهي تقود دراجة، وأشارت إلى أنها "تستمتع بحياتها".
 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.