الحق والضلال الحق والضلال
البحث


راغب علامة يتسبب فى بكاء أحلام ويرد لها الصفعة

منذ 3 اسابيع
September 29, 2019, 8:12 am بلغ


موضوع
شهدت الحلقة الثانية من الموسم الخامس من برنامج ذا فويس ، العديد من الأحداث ، خاصة المناوشات بين كل من أحلام وراغب علامة مدربى الموسم الحالى. 

وحرص راغب علامة على رد الصفعة لأحلام التى قامت بعمل بلوك له الحلقة الماضية، وهى الخاصية المستحدثة فى البرنامج ، والتى تحق للمدرب أن يقوم بعمل بلوك للمدرب الآخر لمرة واحدة ليمنعه من ضم المشترك إلى فريقه، وهو ما فعله راغب هذه الحلقة ولم تستطع أحلام أن تضم إلى المشاركات موهبة من دولة تونس إلى فريقها. 

وقد حظيت الموهبة التونسية على إعجاب المدربين الأربعة، إلا أن أحلام فؤجئت بأن راغب علامة قام بعمل بلوك لها، مما جعلها تتظاهر بالبكاء كمزحة فى الحلقة. 

وخلال التعليق على هذا الأمر فى البرنامج ، قالت أحلام إنها كانت تعتقد أن الفنان محمد حماقى هو ما وضع لها البلوك، إلا أنها فؤجئت أن الثقيل راغب علامة - على حد تعبيرها - هو من فعلها . 

وقد نجح راغب علامة في أن يقنع المشتركة التونسية بالانضمام له .
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.